×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

الكويت : "الداخلية" تناشد قائدي المركبات بتوخي الحذر بسبب سوء الأحوال الجوية

الكويت : "الداخلية" تناشد قائدي المركبات بتوخي الحذر بسبب سوء الأحوال الجوية

"الداخلية" ناشدت قائدي المركبات لتوخي الحذر بسبب سوء الأحوال الجوية

+    -
06/04/2019 04:24 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عادل المرزوق: رياح نشطة تسببت في هطول أمطار رعدية على الكويت
توقع الخبير الفلكي عادل المرزوقأن يستمر الطقس في حالة غير مستقرة حتى يوم غدٍ السبت مع فرصة مواتية لسقوط أمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا ، لافتا إلى أنه مساء تنخفض الحرارة إلى نحو 18 درجة وتخف الرياح أيضا.
ومن جانبها ناشدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، المواطنين والمقيمين قائدي المركبات بضرورة توخي الحيطة والحذر نظرا لسوء وتقلب الأحوال الجوية، وطالبت من قائدي المركبات عدم الوقوف المفاجئ مما يعرض حياتهم وحياة مستخدمي الطريق للخطر ودعت إلى ضرورة الانتباه وترك المسافة الكافية.
 
وقال المرزوق ، إن حالة الطقس غير المستقر استمرت اليوم الجمعة، على البلاد مع سقوط أمطار رعدية متفرقة وهبوب رياح قوية.
وأضاف المرزوق: كانت بداية نهار الجمعة دافئة والحرارة مرتفعة مع طقس غائم جزئيا، ورياح معتدلة، لكن وبعد عصر الجمعة زادت الغيوم وقويت الرياح وهطلت أمطار مصحوبة برعود وبرق، واستمر ذلك الطقس حتى أوائل الليل.
وأشار إلى أن الرياح الجنوبية الشرقية نشطت وبسرعة بلغت نحو 50 كيلومتر/ ساعة وأثارت الغبار لكن ظلت درجة الحرارة تقدر بنحو 20 درجة.
المصدر: الأنباء

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع