×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

الكويت : "الداخلية" تناشد قائدي المركبات بتوخي الحذر بسبب سوء الأحوال الجوية

الكويت : "الداخلية" تناشد قائدي المركبات بتوخي الحذر بسبب سوء الأحوال الجوية

"الداخلية" ناشدت قائدي المركبات لتوخي الحذر بسبب سوء الأحوال الجوية

+    -
06/04/2019 04:24 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عادل المرزوق: رياح نشطة تسببت في هطول أمطار رعدية على الكويت
توقع الخبير الفلكي عادل المرزوقأن يستمر الطقس في حالة غير مستقرة حتى يوم غدٍ السبت مع فرصة مواتية لسقوط أمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا ، لافتا إلى أنه مساء تنخفض الحرارة إلى نحو 18 درجة وتخف الرياح أيضا.
ومن جانبها ناشدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، المواطنين والمقيمين قائدي المركبات بضرورة توخي الحيطة والحذر نظرا لسوء وتقلب الأحوال الجوية، وطالبت من قائدي المركبات عدم الوقوف المفاجئ مما يعرض حياتهم وحياة مستخدمي الطريق للخطر ودعت إلى ضرورة الانتباه وترك المسافة الكافية.
 
وقال المرزوق ، إن حالة الطقس غير المستقر استمرت اليوم الجمعة، على البلاد مع سقوط أمطار رعدية متفرقة وهبوب رياح قوية.
وأضاف المرزوق: كانت بداية نهار الجمعة دافئة والحرارة مرتفعة مع طقس غائم جزئيا، ورياح معتدلة، لكن وبعد عصر الجمعة زادت الغيوم وقويت الرياح وهطلت أمطار مصحوبة برعود وبرق، واستمر ذلك الطقس حتى أوائل الليل.
وأشار إلى أن الرياح الجنوبية الشرقية نشطت وبسرعة بلغت نحو 50 كيلومتر/ ساعة وأثارت الغبار لكن ظلت درجة الحرارة تقدر بنحو 20 درجة.
المصدر: الأنباء

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع