×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

الكويت | «الداخلية»: تجديد رخص السوق إلكترونياً

الكويت | «الداخلية»: تجديد رخص السوق إلكترونياً

ارشيف

+    -
17/11/2019 06:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، أنه في إطار حرص وزارة الداخلية على مواكبة أحدث النظم العالمية في إنجاز معاملات المواطنين والمقيمين، أضاف قطاع المرور والعمليات «الإدارة العامة للمرور» خدمة إلكترونية جديدة بالتعاون مع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ممثلةً في تجديد رخص السوق بنظام «أون لاين»، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية www.moi.gov.kw، اعتباراً من 17 نوفمبر الحالي.
وأوضحت الإدارة أن خطوات تجديد الرخصة إلكترونياً تتمثل في الدخول على موقع وزارة الداخلية، واتباع التعليمات وبعد انتهاء الإجراءات المطلوبة بما فيها إمكانية تغيير الصورة، يتم استلام الرخصة الجديدة عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية والتي ستكون مبدئياً في مجمع الأفنيوز «الري» ومجمع الكوت «الفحيحيل» ومراكز خدمة وزارة الداخلية وإدارتي تحقيق مخالفات العاصمة وحولي.
وأضافت أنه سيتم تجديد رخص السوق إلكترونياً كمرحلة أولى مع إضافة خدمات أخرى مستقبلاً، «بدل فاقد – بدل تالف – إصدار جديد – إصدار استمارة» دون الحاجة إلى الحضور لإدارات المرور إلا في الحالات التي تحتاج إلى تدقيق من قبل المكتب الفني التابع لقطاع المرور والعمليات.
وأشارت الإدارة إلى أنها ستواصل مواكبتها لهذا الحدث وإعلام الجمهور بالخدمات الجديدة التي سوف تضاف إلى خدمة تجديد رخص السوق إلكترونياً أولاً بأول من خلال حملاتها التوعوية المستمرة في جميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي.
يأتي هذا في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى ميكنة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمقيمين في جميع قطاعاتها وجعلها إلكترونياً توفيراً للوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.
المصدر: ا ي

الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع