×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

الكويت.. الخدمة المدنية يطلق خدمة إصدار الشهادات إلكترونيا

الكويت.. الخدمة المدنية يطلق خدمة إصدار الشهادات إلكترونيا

+    -
08/04/2021 04:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الوكيلة المساعدة لنظم المعلومات بديوان الخدمة المدنية بالكويت ، سبيكة الوقيان ان الديوان بصدد اطلاق خدمة اصدار جميع الشهادات البالغ عددها 30 شهادة آليا.
 
وقالت الوقيان امس: سيكون اصدار هذه الشهادات متاحاً للموظف عبر الموقع الالكتروني مع امكانية السداد الآلي اذا استدعت الحاجة.
 
وبينت ان الديوان مستمر في التحول الرقمي وميكنة كل خدماته لتصبح الاجراءات بلا ورق، وهو ما تحقق في اجراءات التعيين حيث تتم آليا بالكامل.
 
واشارت إلى ان منظومة الخدمة المدنية الآلية تعد الاكبر في الشرق الأوسط، حيث تضم 42 نظاما مختلفا، تبدأ من نظام اجراءات التعيين وتنتهي بنهاية الخدمة، وتتضمن كذلك اجراءات اخرى مثل المرتبات والترفيع الوظيفي وغيرها، لافتة إلى ان الديوان اطلق تطبيقا ذكيا لاجراءاته، ووفق الاحصائيات تبلغ خدماته 10 ملايين خدمة شهرياً.
 
وختمت الوقيان بالقول ان الديوان يسعى لاستكمال الميكنة وذلك تعزيزا للشفافية، وتحقيق العدالة بين كل المستفيدين من خدماته.
المصدر: ق.س

الكويت  ديوان الخدمة المدنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع