×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. تفاصيل مقترح العودة التدريجية للمدارس ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تفاصيل 24 ساعة مهمة قضاها سامح شكري في السعودية ::: تحذير من تطبيقات اندرويد تقوم بالتجسس على هاتفك ::: وزارة العدل الأمريكية تحسم الجدل حول تزوير الانتخابات ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية من الطقس صباح "الأربعاء" ::: شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه ::: مقتل واصابة 6 مصريين على يد مختل ::: حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر ::: الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا :::

الكويت.. الحظر الجزئي مرهون بزيادة وفيات كورونا

الكويت.. الحظر الجزئي مرهون بزيادة وفيات كورونا

الكويت.. الحظر الجزئي مرهون بزيادة وفيات كورونا

+    -
20/10/2020 01:40 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت مصادر أن مجلس الوزراء قرر استمرار قائمة الدول الـ ٣٤ الممنوعة من دخول البلاد حتى إشعار آخر، إضافة إلى استمرار الحجر للقادمين أسبوعين مع دراسة يومية للقائمة والحالة الصحية في تلك الدول. وأوضحت المصادر أن الحكومة وضعت في عين الاعتبار زيادة عدد الوفيات، مشدّدة على ضرورة تطبيق القانون لالتزام الاشتراطات الصحية.
ولفتت إلى أن الحظر الجزئي قرار مرهون باستمرار زيادة حالات الوفيات في البلاد وخطورة الأوضاع الصحية بسبب «كورونا». من جهة ثانية، وبينما واصل 34 مركز صحة وقائية أمس، استقبال المراجعين المواطنين الراغبين في تلقّي تطعيمات الشتاء، كشفت مصادر صحية أن الراغبين في تسجيل مواعيد مسبقة، من خلال الموقع المخصص عن طريق الوزارة، واجهوا بعض المعوِّقات التقنية، فضلاً عن أنه لا مواعيد متاحة أحياناً.
وشدّدت المصادر على ضرورة أخذ تطعيمات الشتاء هذا العام، متوقّعة أن يكون هذا الموسم أشد خطورة، في ظل تزامن وباء «كورونا» مع بدء أمراض الإنفلونزا الموسمية، مبينة أن التطعيمات ستسهم في تقليل المضاعفات الصحية على المريض عند الإصابة بالإنفلونزا أو «كورونا» أو كليهما معاً، خصوصاً لدى بعض الشرائح؛ ككبار السن والحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة، ومن يعانون ضعف المناعة، ومشاكل بالجهاز التنفّسي.

المصدر:

الكويت  الحظر الجزئي   وفيات   كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع