×

مصريون في الكويت

EGKW

الكويت | «الجنائية»: جارٍ ضبط المعتدين على المصري في «السالمية» والمجني عليه أدلى بمعلومات تعجّل بإغلاق القضية

الكويت | «الجنائية»: جارٍ ضبط المعتدين على المصري في «السالمية» والمجني عليه أدلى بمعلومات تعجّل بإغلاق القضية

عدد جريدة الانباء

+    -
10/12/2019 09:41 م
كتب : مصريون في الكويت
قال مصدر مطلع في الإدارة العامة للمباحث الجنائية بإدارة بحث وتحري محافظة حولي ان المتهمين بالاعتداء على وافد مصري على خلفية أولوية سير في منطقة السالمية، وهو ما أشارت إليه «الأنباء» في عدد يوم السبت، جار ضبطهما، مشيرا الى ان المجني عليه قدم إفادات مهمة من شأنها ان تعجل بتوقيفهما خلال الساعات القليلة المقبلة.
وقال المصدر: فور ضبط المتهمين سيخضعان للتحقيق ويحالان الى القضاء بتهم ستسفر عنها التحقيقات، مشيرا الى ان كل الاحتمالات بشأن تصنيف القضية واردة فقد تصنف باعتبارها اعتداء بالضرب او إلحاق أذى بليغ، وهذا يعتمد على التحقيقات والتحريات والتقرير الطبي الخاص بالمجني عليه.
وكانت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم أكدت في تصريحات صحافية انها تواصلت مع أسرة الشاب المصري (م.ك) الذي تعرض للاعتداء من قبل شخصين بالضرب بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية بالكويت ويبلغ من العمر 22 عاما، وهو طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية.
وأعربت السفيرة نبيلة مكرم لأسرة الشاب المصري عن أسفها لما حدث لنجلهم، وطمأنتهم بأن السلطات الكويتية قامت بالتحريات والإجراءات اللازمة وتكثيف البحث للقبض على مرتكبي الحادث وتقديمهما للمحاكمة.
وأضافت وزيرة الهجرة ان السفارة المصرية في الكويت تتابع الأمر عن كثب أولا بأول، مشيرة الى ان ممثلا عن السفارة المصرية قام بزيارة الشاب في مستشفى مبارك الكبير التي يتلقى بها العلاج، مؤكدة انه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة والفائقة حتى يتم شفاؤه.
ووجهت السفيرة نبيلة مكرم الشكر للسلطات الكويتية على سرعة متابعة الحادث وثقتها في قدرة وزارة الداخلية على ضبط الجناة، معبرة عن تقديرها للمستشفى لما يقدمه من رعاية فائقة للشاب المصري.
المصدر: ن . ب

المصري المعتدي عليه  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع