×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم ::: لهذا السبب.. روسيا تعلن انتاج صواريخ خاصة ::: خبر حزين في الأهلي يُعكر حلاوة الفوز على الترسانة والجهاز الفني في أزمة :::

الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر

الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر

جمعية تعاونية فيالكويت

+    -
08/08/2020 08:37 م
كتب :
قال رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية فهد الكشتي، اتحاد الجمعيات هو المراقب على الأسواق بالجمعيات، ويتابع عن كثب أسعار المنتجات بشكل دائم ومستمر لحفظ استقرار الأسواق، ولن يسمح بارتفاع أي منتج خارج الحدود المسموح بها،
وأشار إلى أن استقرار الأسواق الكويتية وتوافر المنتجات والأصناف، مؤكداً ن المنتجات اللبنانية في الجمعيات التعاونية محدودة، وغالبيتها عبارة عن خضار وفاكهة وهناك بدائل عدة من الدول المجاورة، أن هناك بدائل للمنتجات اللبنانية من مصر والأردن وتركيا.
وأكد "الكشتي" أن الاتحاد سيواجه كل التجاوزات بكل السبل والإجراءات الرادعة المنوطة به، في سبيل وصول هذه المنتجات بأسعارها المناسبة للمواطنين والمقيمين.
المصدر:

قال رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية فهد الكشتي، اتحاد الجمعيات هو المراقب على الأسواق بالجمعيات، ويتابع عن كثب أسعار المنتجات بشكل دائم ومستمر لحفظ استقرار الأسواق، ولن يسمح بارتفاع أي منتج خارج الحدود المسموح بها، وأشار إلى أن استقرار الأسواق الكويتية وتوافر المنتجات والأصناف، مؤكداً ن المنتجات اللبنانية في الجمعيات التعاونية محدودة، وغالبيتها عبارة عن خضار وفاكهة وهناك بدائل عدة من الدول المجاورة، أن هناك بدائل للمنتجات اللبنانية من مصر والأردن وتركيا. الجمعيات، الكشتي، مصر، لبنان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع