×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة

الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة

الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة

+    -
17/10/2019 06:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ضبط رجال المستودعات الجمركية بالكويت فى الجمرك الجوي طردا من دولة آسيوية يحتوي على ألفي دينار من فئة 100 فلس مزورة.
ووجه مدير عام الإدارة العامة للجمارك بالتحفظ العملات المزورة والتواصل مع الأجهزة الأمنية والمالية في الدولة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وجنائية.
وكان رجال المستودعات الجمركية فى الجمرك الجوي اشتبهوا في محتوى طرد قادم من دولة آسيوية عبر احدى شركات الشحن، يزن الطرد نحو 127 كيلوغراما، وبفتحه تبين ان محتوياته هي عملات نقدية معدنية من فئة الـ100 فلس المقلدة بشكل يصعب اكتشافه من قبل غير المختصين.
الجدير أن القضية تعد الأولى من نوعها، من حيث تهريب وضخ عملة نقدية معدنية من فئة الـ100 فلس الى السوق المحلي.
المصدر:

الكويت  الجمارك تضبط 2000 دينار فئة   فلس   مزورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع