×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا :::

الكويت | «الجمارك» تحبط محاولة تهريب آثار فرعونية مصرية

الكويت | «الجمارك» تحبط محاولة تهريب آثار فرعونية مصرية

المضبوطات

+    -
24/11/2020 07:27 م
كتب : Egyptians in Kuwait
مهربة في أمتعة شخصية وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية

أعلنت الإدارة العامة للجمارك عن ضبط قطع قادمة من جمهورية مصر العربية يشتبه بكونها آثارا فرعونية.

وبحسب بيان صادر عن «الجمارك» فإنه تم الاشتباه في أمتعة شخصية تم شحنها من مصر عبر الشحن الجوي، وبتفتيشها عثر بداخلها على قطع يشتبه بأنها آثار فرعونية تم تهريبها، وإثر ذلك تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمها إلى إدارة الآثار والمتاحف في المجلس الوطني للثقافة والفنون الآداب. وقد توجه مدير إدارة الجمرك الجوي بالشكر إلى المفتشين، لتفانيهم في عملهم، وحرصهم وتصديهم لعمليات التهريب المستمرة.

وحذرت الإدارة العامة للجمارك كل من تسول له نفسه تهريب المواد المخدرة والبضائع المحظورة بكافة أشكالها وأنواعها إلى البلاد، مشددة على أنه سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات الجمركية بحقه.

المصدر: أ.ن

أثار مصرية  تهريب آثار فرعونية مصرية  الجمارك الكويتية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع