×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

الكويت| الجراح يصدر قراراً بشأن اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون إقامة الأجانب

الكويت| الجراح يصدر قراراً بشأن اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون إقامة الأجانب

الشيخ خالد الجراح

+    -
22/10/2019 03:06 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الشيخ خالد الجراح، قرارا وزاريا رقم 957 لسنة 2019 بشأن اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون إقامة الأجانب، ويعمل بالقرار اعتبارا من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية في 21\10\2019.
ومما جاء في اللائحة التنفيذية أنه لا يجوز دخول الكويت أو الخروج منها إلا من يحمل جواز سفر ساري المفعول صادر من سلطات بلده أو أي سلطة أخرى تعترف بها الكويت أو لمن يحمل وثيقة تقوم مقام الجواز صادرة عن إحدى السلطات المذكورة بشرط أن تخول حاملها العودة إلى بلده أو إلى البلد المصدر لهذه الوثيقة ويقدم جواز السفر أو الوثيقة في المنفذ لتوثيق حركة الدخول او الخروج.
كما جاء أيضا أنه يشترط لدخول الأجنبي البلاد أن تكون لديه سمة دخول صادرة من الإدارة العامة لشؤون الإقامة أو من منافذ البلاد أو من أحدى السلطات الكويتية المختصة بذلك في الخارج أو أن تكون لديه إقامة عادية سارية المفعول ويعفى من سمة الدخول رعايا الدول التي يصدر بها مرسوم.
 
المصدر: نقلا عن الانباء

الاقامه  الوافدين  المصريين  خالد الجراح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع