×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران :::

الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين

الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين

ارشيفيه

+    -
14/10/2019 04:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أوقفت وزارة التربية تعيين الكويتيين خريجي الجامعات المصرية والأردنية تخصص «تربية بدنية».
وكشفت مصادر مطلعة» ان الخريجين قدموا شهاداتهم للتربية التي ابلغتهم بتعيينهم إداريين والاكتفاء فقط بخريجي كليتي التربية والتربية الاساسية، مشيرة الى انهم رفضوا ذلك وتقدموا بكتب الى قطاع التعليم العام للنظر في موضوعهم.
وذكرت المصادر ان قطاع التعليم العام يقوم حاليا بحصر أعدادهم وتجهيز كشف بأسمائهم لرفعه الى وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي لحسم الموضوع منوهة الى انهم يضعون آمالا كبيرة على الوزير العازمي لتعيينهم كمعلمين.
الى ذلك دعت وزارة التربية مدارس التعليم العام والخاص والنوعي الى إقامة الاحتفالات في طابور الصباح في المدارس ومشاركة الهيئة التعليمية بمناسبة قرب عودة صاحب السمو الامير من رحلة العلاج.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد- في نشرة عممها على المناطق التعليمية وإدارة التعليم الخاص وإدارة التعليم الديني وإدارة مدارس التربية الخاصة وحصلت «الأنباء» على نسخة منها-: يطيب لوزارة التربية قطاع التنمية التربوية والأنشطة - أن يهنئ الأسرة التعليمية وأبنائنا الطلبة بالعودة المباركة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد من رحلة العلاج، وابتهاجا للفرحة الكبيرة بهذه العودة.
المصدر: نقلا عن الانباء

وزارة التربيه  الوافدين  مدرسين  مصر  الاردن  ايقاف   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع