×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العنب المصري يغزو دول العالم في ظل جائحة كورونا ::: بشرى سارة.. السعودية تعلن ضوابط الحج والعمرة ::: حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية ::: صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا :::

الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين

الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين

ارشيفيه

+    -
14/10/2019 04:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أوقفت وزارة التربية تعيين الكويتيين خريجي الجامعات المصرية والأردنية تخصص «تربية بدنية».
وكشفت مصادر مطلعة» ان الخريجين قدموا شهاداتهم للتربية التي ابلغتهم بتعيينهم إداريين والاكتفاء فقط بخريجي كليتي التربية والتربية الاساسية، مشيرة الى انهم رفضوا ذلك وتقدموا بكتب الى قطاع التعليم العام للنظر في موضوعهم.
وذكرت المصادر ان قطاع التعليم العام يقوم حاليا بحصر أعدادهم وتجهيز كشف بأسمائهم لرفعه الى وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي لحسم الموضوع منوهة الى انهم يضعون آمالا كبيرة على الوزير العازمي لتعيينهم كمعلمين.
الى ذلك دعت وزارة التربية مدارس التعليم العام والخاص والنوعي الى إقامة الاحتفالات في طابور الصباح في المدارس ومشاركة الهيئة التعليمية بمناسبة قرب عودة صاحب السمو الامير من رحلة العلاج.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد- في نشرة عممها على المناطق التعليمية وإدارة التعليم الخاص وإدارة التعليم الديني وإدارة مدارس التربية الخاصة وحصلت «الأنباء» على نسخة منها-: يطيب لوزارة التربية قطاع التنمية التربوية والأنشطة - أن يهنئ الأسرة التعليمية وأبنائنا الطلبة بالعودة المباركة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد من رحلة العلاج، وابتهاجا للفرحة الكبيرة بهذه العودة.
المصدر: نقلا عن الانباء

وزارة التربيه  الوافدين  مدرسين  مصر  الاردن  ايقاف   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع