×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقتل وإصابة مصريين في حادثي دهس بالوفرة والسالمية ::: شهيد الشهامة من الكويت إلى مصر..تفاصيل نقل الجثمان ومراسم الجنازة ::: هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب ::: ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين :::

الكويت.. التربية تستعين بتعاقدات المعلمين الوافدين لسد نقص المدارس

الكويت.. التربية تستعين بتعاقدات المعلمين الوافدين  لسد نقص المدارس

الكويت.. التربية تستعين بتعاقدات المعلمين الوافدين لسد نقص المدارس

+    -
21/11/2019 07:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شرعت وزارة التربية في اجراءات التعاقد مع المعلمين المقيمين من مختلف الجنسيات العربية والناجحين في المقابلات التي أجرتها الوزارة قبل عدة أشهر، وذلك لسد النقص في الهيئة التعليمية ببعض التخصصات في المدارس.
واكدت مصادر تواصل موظفو الشؤون الإدارية مع المعلمين المقيمين المجتازين المقابلات الشخصية للتعاقدات المحلية في التخصصات المطلوبة أبرزها الرياضيات والفيزياء واللغة الانجليزية، لاستكمال الاجراءات ومن ثم منحهم مباشرة عمل وتوزيعهم على المناطق التعليمية وفق الحاجة.
 وقالت المصادر أن عدد المجتازين للمقابلات المحلية من المعلمين يصل الى 150 معلماً ومعلمة في مختلف تخصصات، وسيتم التعاقد معهم جميعاً بعد موافقة ديوان الخدمة المدنية والذي وفرّ الدرجات الوظيفية لهم في ظل حاجة الوزارة لخدماتهم خاصة مع ارتفاع وتيرة شكاوى الميدان التربوي.
المصدر: ق - س

الكويت  التربية الكويتية  تعاقدات المعلمين الوافدين  سد نقص المدارس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع