×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إنتاج 25 ألف سيارة كهربائية سنويا ::: الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن :::

الكويت.. التربية تستعين بتعاقدات المعلمين الوافدين لسد نقص المدارس

الكويت.. التربية تستعين بتعاقدات المعلمين الوافدين  لسد نقص المدارس

الكويت.. التربية تستعين بتعاقدات المعلمين الوافدين لسد نقص المدارس

+    -
21/11/2019 07:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شرعت وزارة التربية في اجراءات التعاقد مع المعلمين المقيمين من مختلف الجنسيات العربية والناجحين في المقابلات التي أجرتها الوزارة قبل عدة أشهر، وذلك لسد النقص في الهيئة التعليمية ببعض التخصصات في المدارس.
واكدت مصادر تواصل موظفو الشؤون الإدارية مع المعلمين المقيمين المجتازين المقابلات الشخصية للتعاقدات المحلية في التخصصات المطلوبة أبرزها الرياضيات والفيزياء واللغة الانجليزية، لاستكمال الاجراءات ومن ثم منحهم مباشرة عمل وتوزيعهم على المناطق التعليمية وفق الحاجة.
 وقالت المصادر أن عدد المجتازين للمقابلات المحلية من المعلمين يصل الى 150 معلماً ومعلمة في مختلف تخصصات، وسيتم التعاقد معهم جميعاً بعد موافقة ديوان الخدمة المدنية والذي وفرّ الدرجات الوظيفية لهم في ظل حاجة الوزارة لخدماتهم خاصة مع ارتفاع وتيرة شكاوى الميدان التربوي.
المصدر: ق - س

الكويت  التربية الكويتية  تعاقدات المعلمين الوافدين  سد نقص المدارس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع