×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك :::

الكويت | التحقيق مع 8 أطباء بمستشفى العدان

الكويت | التحقيق مع 8 أطباء بمستشفى العدان

مستشفى العدان

+    -
09/09/2019 10:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
تحقق وزارة الصحة الكويتية، مع 8 أطباء في مستشفى العدان، على خلفية واقعة إبلاغ مواطن عن وفاة طفليه «توأم» بقسم الخدج، قبل ان يتبين أنهما على قيد الحياة.
 
 
وأضافت مصادر بوزارة الصحة، أن التحقيقات شملت الأطباء الذين كانوا يتواجدون بالقسم لحظة حدوث الواقعة وإبلاغ المواطن بوفاة طفليه، مبينة أن بعضهم جرى التحقيق معه في مستشفى العدان، في حين خضع الآخرون للتحقيق في منطقة الأحمدي الصحية، مؤكدة حرص الوزارة على عدم التهاون في هذه مثل الوقائع، وإعطاء كل ذي حق حقه.
 
 
ونوهت المصادر بأن التقرير الفني سيصدر اليوم، على أن يرسل مباشرة الى وكيل الوزارة د.مصطفى رضا، الذي سيصدر قراره بعد وصول التقرير، مشيرة الى ان الاطباء مؤتمنون على ارواح البشر، وما حدث يستدعي اتخاذ اجراءات مشددة بحق من تثبت مسؤوليته عما حصل مع المواطن.
المصدر: ق,ب

مستشفى العدان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع