×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

الكويت | التحقيق مع 8 أطباء بمستشفى العدان

الكويت | التحقيق مع 8 أطباء بمستشفى العدان

مستشفى العدان

+    -
09/09/2019 10:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
تحقق وزارة الصحة الكويتية، مع 8 أطباء في مستشفى العدان، على خلفية واقعة إبلاغ مواطن عن وفاة طفليه «توأم» بقسم الخدج، قبل ان يتبين أنهما على قيد الحياة.
 
 
وأضافت مصادر بوزارة الصحة، أن التحقيقات شملت الأطباء الذين كانوا يتواجدون بالقسم لحظة حدوث الواقعة وإبلاغ المواطن بوفاة طفليه، مبينة أن بعضهم جرى التحقيق معه في مستشفى العدان، في حين خضع الآخرون للتحقيق في منطقة الأحمدي الصحية، مؤكدة حرص الوزارة على عدم التهاون في هذه مثل الوقائع، وإعطاء كل ذي حق حقه.
 
 
ونوهت المصادر بأن التقرير الفني سيصدر اليوم، على أن يرسل مباشرة الى وكيل الوزارة د.مصطفى رضا، الذي سيصدر قراره بعد وصول التقرير، مشيرة الى ان الاطباء مؤتمنون على ارواح البشر، وما حدث يستدعي اتخاذ اجراءات مشددة بحق من تثبت مسؤوليته عما حصل مع المواطن.
المصدر: ق,ب

مستشفى العدان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع