×

مصريون في الكويت

EGKW

الكويت / «البلدي» يرفض إلغاء «شيشة العوائل» في المطاعم والمقاهي

الكويت / «البلدي» يرفض إلغاء «شيشة العوائل» في المطاعم والمقاهي

+    -
16/04/2019 06:01 ص
كتب : مصريون فى الكويت
بأغلبية 7 أصوات وموافقة 6 وامتناع عضو واحد .. والرقيب والعازمي يقترحان منعها في الأماكن المغلقة
رفض المجلس البلدي في جلسته العادية برئاسة أسامة العتيبي المقترح الخاص بإلغاء شيشة العوائل في المطاعم والمقاهي بأغلبية 7 اصوات وموافقة 6 اعضاء وامتناع عضو.
وطالب مقدم المقترح العضو حمدي العازمي بضرورة ترتيب جولة ميدانية للاعضاء مع مدير عام البلدية للاطلاع عن قرب على أوضاع تلك المقاهي والتي للاسف تحدث فيها امور منافية للآداب، داعيا الى ضرورة تعاون الجهات المعنية لاتخاذ اجراءاتها ومنع تلك التصرفات.
من جهته، اوضح مدير عام البلدية م.احمد المنفوحي ان البلدية ليست مسؤولة عن الامور التي تحدث في تلك المقاهي وهي امور منوطة بجهات اخرى، مؤكدا ان دور البلدية هو منح الترخيص.
ووافق المجلس على اقتراح العضو مها البغلي بشأن دعم الشباب الكويتي من اصحاب المشاريع الصغيرة، كما وافق المجلس على تخصيص جسر لعبور المشاة يربط بين منطقتي الصليبية والمزارع.
واقر المجلس طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية تخصيص موقع خزان ارضي لتجميع مياه الامطار لمشروع المساكن المنخفضة التكاليف جنوب طريق السالمي.
ووافق المجلس على تخصيص موقع لانشاء مبنى لخدمة المواطن بمساحة 9932.1م2 شمال غرب الجهراء، اضافة الى الموافقة على انشاء محطة تعبئة للمياه العذبة بمنطقة المطلاع بمساحة 20000م2 بديلة عن محطة الجهراء.
المصدر: الأنباء

شيشة العوائل  المطاعم والمقاهي  المجلس البلدى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع