×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت :::

الكويت | الاطفاء ترد علي مقطع ابتلاع الارض لشخص بالكويت

الكويت | الاطفاء ترد علي مقطع ابتلاع الارض لشخص بالكويت

لقطات من الفيديو

+    -
27/10/2019 11:43 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نفى مصدر مطلع في الإدارة العامة للإطفاء صحة المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وتضمن ابتلاع الأرض لشخص في غضون ثانية.
وقال المصدر: بالأساس هذا المقطع ليس في الكويت كما ذكرت وسائل التواصل.
ومضى بالقول: بحكم خبرة رجال إطفاء اطلعوا عليه واستنادا الى ما تضمنه المقطع يمكن القول انه مصطنع ومفبرك ويهدف إلى رفع معدلات مشاهدته وبالتالي فإن الخبر إشـاعة غـير حقيقية ولم يقع في الكويت.
من جهة أخرى، هرع رجال إطفاء مركز الشويخ الصناعي والعارضية والإسناد يوم أمس الى حريق كراج في منطقة الري، وعند وصول الفرق تبين أن الحريق نشب في غرفة داخل الكراج تستخدم لتخزين الأدوات والمعدات وقطع الغيار، حيث قام رجال الإطفاء بمكافحة الحريق وتمت السيطرة عليه قبل انتـشـاره وإجـراء عـمـلـية الـتـهوية.
وبعد الانتهاء من إخماد الحريق باشرت مراقبة التحقيق في حوادث الحريق عملها لمعرفة مسببات الحادث.
المصدر: نقلا عن الانباء

الكويت  الاطفاء  فيديو ابتلاع الارض لشخص   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع