×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال

الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال

الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال

+    -
25/09/2020 09:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكدت مصادر بوزارة الأشغال الدكتورة رنا الفارس، أن وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان، بصدد توقيع كشف إنهاء خدمات جميع موظفي الوزارة غير الكويتيين، لافتة إلى أن الكشف يضم بحدود 400 موظف في عدد من قطاعات الوزارة المختلفة، بعد أن سبق وتم إنهاء خدمات 150 موظفاً في الدفعة الاولى.
والأسماء التي يضمها الكشف كان يعمل أصحابها في وظائف إدارية وقانونية، إضافة إلى بعض الأسماء التي يعمل أصحابها في مهن فنية، مشيرة إلى أن الوزيرة الفارس عقدت النية على إنهاء خدمات جميع الموظفين الوافدين لإحلال العناصر الوطنية.
كما انه كان مخططاً أن يتم إنهاء خدمات الموظفين غير الكويتين الذين يبلغ عددهم في وزارة الأشغال والهيئة العامة للطرق بحدود 550 موظفاً على دفعات، بحيث يتم إنهاء الدفعة الأخيرة قبل نهاية العام الحالي، إلا ان الوزيرة ارتأت إنهاء خدمات جميع الموظفين الوافدين دفعة واحدة
المصدر: ر - ي

الكويت  الاستغناء  الوافدين  الأشغال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع