×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

الكويت.. الإبعاد لمسؤول عمال مصري حاول تهريبهم من الفروانية

الكويت.. الإبعاد لمسؤول عمال مصري حاول تهريبهم من الفروانية

+    -
03/06/2020 12:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
تمكّن رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط مقيم مصري بتهمة تحريض عمالة إحدى الشركات على الهروب من منطقة الفروانية المعزولة احترازيا بقرار من مجلس الوزراء.
 
وقال مصدر أمني إن المحرّض، وهو مسؤول عن هؤلاء العمال، أُحيل الى جهة الاختصاص، تمهيدا لإبعاده عن البلاد، مشيراً الى ان العمال الذين ضبطوا تمت إعادتهم الى مسكنهم مرة أخرى بعد ان تبين خلال التحقيقات معهم انهم أُجبروا رغماً عنهم على محاولة الهروب من منطقة الفروانية.
 
واضاف المصدر ان المحرّض اعترف خلال التحقيق معه بانه اتصل هاتفيا بجميع العمال، وطالبهم بضرورة الهروب من منطقة الفروانية، وعثر في هاتفه على ارقام العمال الذين حاولوا الهرب.
 
وأوضح المصدر ان الانتشار الميداني المكثف لرجال المباحث وكذلك رجال النجدة والأمن والعام والمرور ساهم في إفشال الكثير من مخططات اصحاب الشركات ومسؤوليها في تهريب عمالتهم الى خارج المناطق المعزولة، لافتا الى ان رجال الامن رصدوا الكثير من تلك الحالات، وتصدّوا لها.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ق.س

الكويت  وافدين  عمالة مصرية  الفروانية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع