×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت ::: الراي | الكويت | نغمة «رسوم الوافدين» تتجدّد... حتى على الهواء الذي يتنفسونه :::

الكويت | اصطياد 28 مخالفاً للإقامة في «نقعة الشملان»

الكويت | اصطياد 28 مخالفاً للإقامة في «نقعة الشملان»

جانب من الحملة الأمنية

+    -
23/08/2019 02:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قامت مديرية أمن محافظة العاصمة، بالتعاون مع الإدارة العامة لخفر السواحل بحملة أمنية مفاجئة في محافظة العاصمة (نقعة الشملان)، أسفرت عن ضبط شخصين في حالة سكر، وأربعة أشخاص مخالفين لقانون الإقامة، وخمسة أشخاص منتهية إقاماتهم، و19 شخصاً من دون اثبات، وتمت إحالتهم إلى جهات الاختصاص، لاتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقهم.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الحملات الأمنية والمرورية المفاجئة مستمرة على مدار الساعة، وفي كل المحافظات، لضبط المخالفين والمطلوبين والخارجين على القانون.

وأهابت الإدارة بالمواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن، بعدم ايواء أو التستر على أي مخالف للقوانين أو مطلوب للعدالة، تجنباً للوقوع تحت طائلـــة القانون.

المصدر: ر.أ

جانب من الحملة الأمنية  مخالفاً للإقامة  الوافدين  نقعة الشملان  الوافدون  مصريون  مصري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع