×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك :::

الكويت | اصطياد 28 مخالفاً للإقامة في «نقعة الشملان»

الكويت | اصطياد 28 مخالفاً للإقامة في «نقعة الشملان»

جانب من الحملة الأمنية

+    -
23/08/2019 02:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قامت مديرية أمن محافظة العاصمة، بالتعاون مع الإدارة العامة لخفر السواحل بحملة أمنية مفاجئة في محافظة العاصمة (نقعة الشملان)، أسفرت عن ضبط شخصين في حالة سكر، وأربعة أشخاص مخالفين لقانون الإقامة، وخمسة أشخاص منتهية إقاماتهم، و19 شخصاً من دون اثبات، وتمت إحالتهم إلى جهات الاختصاص، لاتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقهم.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الحملات الأمنية والمرورية المفاجئة مستمرة على مدار الساعة، وفي كل المحافظات، لضبط المخالفين والمطلوبين والخارجين على القانون.

وأهابت الإدارة بالمواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن، بعدم ايواء أو التستر على أي مخالف للقوانين أو مطلوب للعدالة، تجنباً للوقوع تحت طائلـــة القانون.

المصدر: ر.أ

جانب من الحملة الأمنية  مخالفاً للإقامة  الوافدين  نقعة الشملان  الوافدون  مصريون  مصري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع