×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة ::: الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم ::: إثيوبيا: مستعدون للتفاوض والوصول لاتفاق مع مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: وزراء الخارجية يوافقون على التجديد لأحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة العربية ::: قبل ان تنزلق الدراما التليفزيونية فى رمضان الى مشاهد التدخين وتعاطى المخدرات ::: الكويت.. السماح بالتحويل من القطاع الحكومي للخاص ::: أمير الكويت يستقبل رئيس الحكومة والوزراء لأداء اليمين الدستورية ::: مصر تعرب عن تعازيها لجنوب السودان إثر تحطم طائرة ركاب وسقوط ضحايا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ::: علامات تسبق الأزمة القلبية.. تعرف عليها ::: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع محافظات مصر اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 3 - 3 - 2021 ::: تميز بالإنجاز وتحقيق المشاريع التنموية.. الدكتور مشعان العتيبي الوزير الفني المتجدد ::: لسبب غير متوقع.. شقيقين يقتلان «سائق توك توك» في الأميرية :::

الكويت.. ارتفاع أعداد المخالفين للإقامة إلى 171 ألف

الكويت.. ارتفاع أعداد المخالفين للإقامة إلى 171 ألف

الكويت.. ارتفاع أعداد المخالفين للإقامة إلى 171 ألف

+    -
15/12/2020 09:23 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر أمني عن ارتفاع كبير في أعداد المخالفين لقانون الإقامة إلى نحو 171 ألف مخالف، لافتا الى ان هؤلاء المخالفين يتوزعون ما بين 74 ألف وافد يحملون مادة 14 منهم أعداد من الزائرين الذين لم يتمكنوا من المغادرة مع انتهاء شهر نوفمبر الماضي، وهناك 63 ألف وافد ووافدة من حملة المادة 20 عمالة منزلية، فيما تبلغ أعداد المخالفين من حملة المادة 18 «قطاع أهلي» نحو 34 ألف وافد، لافتا الى ان من يحملون مادة 14 يستلزم تعديل أوضاعهم الحصول على موافقة من وكيل القطاع.

واعتبر المصدر أن ارتفاع الأعداد من 130 ألف وافد في آخر إحصائية إلى هذا الرقم يعود إلى إغلاق بعض الدول أجواءها.

ورجح المصدر ان تقوم وزارة الداخلية وبالتزامن مع حملة أمنية بملاحقة وتتبع هؤلاء واتخاذ إجراءات أخرى كفيلة بإجبار بعضهم على تعديل أوضاعهم.

وردا على سؤال حول مستوى التجاوب مع حملة وزير الداخلية التي تنتهي بنهاية الشهر الجاري والتي بموجبها يحق للمخالفين تعديل اوضاعهم، قال المصدر إن الإقبال دون المستوى وعدد من تقدموا لتعديل أوضاعهم يقدر بنحو 1000 مخالف.

وأشار إلى ان اتخاذ اجراءات وخطوات لمغادرة المخالفين مرهون بفتح الطيران المباشر، بحيث تستطيع أجهزة وزارة الداخلية ترحيل الموقوفين في حملاتها الأمنية.

وجدد المصدر التأكيد على أن الفرصة متاحة للمخالفين ممن كانت لهم إقامات وانتهت لتعديل أوضاعهم حتى نهاية الشهر مع دفع الغرامات المستحقة عليهم
المصدر:

الكويت  ارتفاع أعداد المخالفين   الإقامة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع