×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك )

الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك )

ارشيفيه

+    -
20/01/2020 04:22 م
كتب : مصريون في الكويت
تعرضت فتاة عشرينية ففي الكويت إلى الاختطاف من أمام منزلها، من طرف أحد الأشخاص الذي قام باحتجازها داخل غرفة لمدة يومين، وتناوب على اغتصابها على أفقدها عذريتها.
البداية كانت بتلقي مخفر "جليب الشيوخ"، بلاغًا من سيدة بنغلاديشية، تفيد بتغيب ابنتها البالغة من العمر 20 عامًا لمدة يومين عن البيت دون علم مكانها، وأدلت ببياناتها لرجال الأمن الذين أحالوا البلاغ إلى المباحث الجنائية.
وبإجراء التحريات الأمنية وتتبع خط سير الفتاة، تمكنت من رصدها في غرفة كائنة في منطقة خيطان، فانطلقوا إلى الموقع ودهموا المكان وعثروا عليها برفقة أحد أبناء جاليتها، وتم ضبطه واقتادوهما إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتبين لهم أنها كانت مخطوفة من قبل المتهم ومحتجزة بالقوّة، بينما كانت والدتها تعتقد أنها متغيبة.
وحسب صحيفة الراى فإنه بالتحقيق مع الفتاة العشرينية، قالت إن الشخص الذي كانت برفقته خطفها بالقوّة من أمام بيت أسرتها وأخذها إلى الغرفة التي ضُبطا بها وقام بمعاشرتها وانتهك عذريتها، ولم يسمح لها بالخروج أو المغادرة حتى فوجئت بالمداهمة التي حصلت وتم تخليصها من محبسها.
أعاد الأمن الفتاة إلى والدتها وتم تسجيل قضية اختطاف واحتجاز ومواقعة بالإكراه وهتك عرض، وإحالتها إلى وكيل النائب العام للتحقيق.
المصدر: ش . ع

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص