×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وافدة تنصب كمين لضبط زوجها مع عشيقته بمساعدة الداخلية الكويتية ::: قصف طائرة نووية بالصواريخ حلقت فوق قاعدة أميركية ::: تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 :::

الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي

الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي

الداخلية الكويتية

+    -
15/12/2019 09:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
أحال وكيل نيابة حولي، بدولة الكويت، جثة فتاة (19 عاما) إلى الطب الشرعي للوقوف على سبب وفاتها.
 
وكشفت المعاينة الأولية أن المجني عليها بها آثار كدمات، ومن المقرر أن يحدد الأطباء الشرعيون سبب الوفاة وإذا ما كانت هذه الكدمات هي التي تسببت في وفاتها أم أن الوفاة لأسباب أخرى سيتم تحديدها في تقرير يرفع الى أجهزة التحقيق.
وتحفظت رجال المباحث الجنائية التابعة لــ«إدارة بحث وتحري محافظة حولي» على عسكري قام بتوصيل الفتاة جثة هامدة الى أحد المراكز الصحية في محافظة حولي، وقال مصدر أمني إن العسكري في حالة غير طبيعية، وانه قيد الاحتجاز لحين تعافيه من حالته غير الطبيعية تمهيدا لاستجوابه والوقوف على أسباب وفاة المجني عليها.
وفي إفادات أولية ذكرها العسكري فإن الفتاة شعرت بإعياء خلال وجودها معه في شقته بالسالمية وسارع بها إلى المركز الصحي للوقوف على حالتها دون أن يعلم أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.
واستنادا الى مصدر أمني، فإن إدارة مركز صحي أبلغت عمليات الداخلية بوصول فتاة من مواليد 2000 متوفاة وان هناك شخصا قيد التحفظ قام بتوصيلها، مضيفا: على الفور انتقل رجال الأدلة الجنائية وتبين من المعاينة الأولية أن على الفتاة آثار كدمات فقط، مؤكدا عدم وجود أي طعنات أو ما شابه.
وأشار المصدر إلى أن جميع الاحتمالات قائمة في وفاة الفتاة، فربما يكون الأمر وفاة طبيعية ناتجة عن هبوط أو ما شابه، أو نتيجة مواد غير طبيعية قامت بتناولها، أو تكون قد تعرضت للاعتداء.
ولفت المصدر إلى أن وكيل النائب العام وجه بتصنيف القضية باعتبارها وفاة بشبهة جنائية بانتظار التقرير الخاص بالأدلة الجنائية.
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  حوادث الكويت  مواطن عسكري  احتجاز  وفاة فتاة  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع