×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) :::

الكويت | اجراء جديد من الشؤون للعمالة الوافدة يخص المساعدات

الكويت | اجراء جديد من الشؤون للعمالة الوافدة يخص المساعدات

صورة موضوعية

+    -
04/05/2020 04:23 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية هناء الهاجري، عن تخصيص رابط إلكتروني جديد يمكن من خلاله تقديم المساعدات العينية من المواد الغذائية للعمالة الوافدة المتضررة في القطاع الأهلي والمسجلة على مادة الاقامة رقم «18».
واوضحت في تصريح صحافي، انه يمكن للعمالة الدخول على هذا الرابط وطلب المساعدة والإستفادة من السلال الغذائية التي توفرها الجمعيات الخيرية ضمن حملة «فزعة الكويت» وفقا لاوقات محددة او مراجعتهم لفرع الجمعية الخيرية في وقت محدد وفقا لباركود و لعدد 6 أشخاص مجتمعين.
واضافت الهاجري ان هذا هو الرابط الثاني الذي تم اضافته الى رابط الاسر المتعففة وهو باللغة العربية والانجليزية، مشيرة الى انه تم تخصيصه بالمشاركة مع المسؤولين في الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية والهيئة العامة للمعلومات المدنية، لافتة إلى انه يعتبر استكمالًا لنظام الاسر المتعففة الذي تم بالتنسيق مع جمعية النجاة الخيرية في اطار المسؤولية المشتركة ما بين مؤسسات المجتمع المدني والجهات الحكومية.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: أ.ن

الكويت  وزارة الشئون الاجتماعية  هناء الهاجري  العمالة الوافدة  مساعدات  فزعة الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع