×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها :::

الكويت.. اتحاد مكاتب السياحة والسفر يشارك في اعتصام اليوم

الكويت.. اتحاد مكاتب السياحة والسفر يشارك في اعتصام اليوم

الكويت.. اتحاد مكاتب السياحة والسفر يشارك في اعتصام اليوم

+    -
06/02/2021 11:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت مصادر مسؤولة أن اتحاد مكاتب السياحة والسفر قرر المشاركة في الاعتصام أمام مجلس الأمة السبت الساعة الواحدة ظهرا للمطالبة بإيجاد حلول منصفة لمساعدة المكاتب المتضررة وتعويضها بعد استمرار خسائرهم لما يزيد على عام، وذلك تفاعلا مع هاشتاغ تم اطلاقه على «تويتر» بعنوان #اغلاقنا_ضياع_أرزاقنا.
جاء ذلك بعد قرار مجلس الوزراء في اجتماعه المنعقد الأربعاء الماضي بحظر دخول غير الكويتيين إلى مطار الكويت الدولي لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى تشديد اجراءات السفر على القادمين وإلزامهم بحجر مؤسسي لمدة أسبوع، حيث اثرت تلك القرارات بشكل مباشر وسلبي على قطاع السياحة والسفر.
المصدر: ا - ن

الكويت  اتحاد مكاتب السياحة والسفر  اعتصام اليوم  مجلس الأمة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع