×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» :::

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

+    -
27/05/2019 04:50 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شهد قطاع الذهب والمعادن الثمينة خلال الأسابيع القليلة الماضية، عمليات شراء لافتة على السبائك ذات الأوزان الخفيفة، والتي تبدأ بالليرة، و«المخمس»، و«التولة» وصولاً حتى زنة 250 غراماً.
 
وأفادت مصادر أن «إجمالي مبيعات سوق الذهب خلال شهر أبريل الماضي بلغ نحو 3.5 طن بقيمة تناهز 147 مليون دولار، وهو ما يُعد رقماً قياسياً في السوق».
 
ووفقاً للمصادر، فإن التوتر العالي والتراشق الأميركي - الإيراني، وارتفاع درجات التأهب في المنطقة، دفع المواطنين والمقيمين للبحث عن الملاذ الآمن للسيولة النقدية المتوافرة لديهم، ومدخراتهم المالية غير الموجّهة لأي أوعية استثمارية، ليكون الذهب الخيار الأمثل أمام هؤلاء لحفظ أموالهم.
 
ولفتت إلى أن الأحداث الأخيرة رفعت قاعدة عملاء سوق الذهب بصورة كبيرة، إذ دخلت إلى قائمة المشترين للاستثمار، شريحة جديدة ذات ملاءة مالية متواضعة، تتراوح قيمة استثماراتها بين 500 و4 آلاف دينار، ما شكّل ارتفاعاً في الطلب على السبائك ذات الوزن الخفيف.
المصدر: الراي

سوق الذهب  سبائك الذهب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع