×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين :::

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية!

+    -
27/05/2019 04:50 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شهد قطاع الذهب والمعادن الثمينة خلال الأسابيع القليلة الماضية، عمليات شراء لافتة على السبائك ذات الأوزان الخفيفة، والتي تبدأ بالليرة، و«المخمس»، و«التولة» وصولاً حتى زنة 250 غراماً.
 
وأفادت مصادر أن «إجمالي مبيعات سوق الذهب خلال شهر أبريل الماضي بلغ نحو 3.5 طن بقيمة تناهز 147 مليون دولار، وهو ما يُعد رقماً قياسياً في السوق».
 
ووفقاً للمصادر، فإن التوتر العالي والتراشق الأميركي - الإيراني، وارتفاع درجات التأهب في المنطقة، دفع المواطنين والمقيمين للبحث عن الملاذ الآمن للسيولة النقدية المتوافرة لديهم، ومدخراتهم المالية غير الموجّهة لأي أوعية استثمارية، ليكون الذهب الخيار الأمثل أمام هؤلاء لحفظ أموالهم.
 
ولفتت إلى أن الأحداث الأخيرة رفعت قاعدة عملاء سوق الذهب بصورة كبيرة، إذ دخلت إلى قائمة المشترين للاستثمار، شريحة جديدة ذات ملاءة مالية متواضعة، تتراوح قيمة استثماراتها بين 500 و4 آلاف دينار، ما شكّل ارتفاعاً في الطلب على السبائك ذات الوزن الخفيف.
المصدر: الراي

سوق الذهب  سبائك الذهب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع