×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 نوفمبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: تجديد الخطاب الديني أم يجديد الخطاب الإسلامي؟؟ ::: النيابة تقرر إجراء تحليل DNA للجثث المتفحمة في حريق إيتاي البارود ::: رونالدو يحقق رقمًا مميزًا بـ هاتريك أمام ليتوانيا ::: شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها ::: مصرع طفل خنقا لابتلاعه بالون أثناء لهوه بمنزل عائلته بقرية الفرستق بكفر الزيات ::: وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أولى مراحل هلاك العرب ستبدأ منتصف 2020 ::: تلقتها من رقم هاتف كويتي وسقطت في الفخ.. سعودية تفقد رصيدها البنكي في الكويت بهذه الحيلة ::: عماد متعب يتغنى بـ مصطفى محمد والمنتخب الأولمبي :::

الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة

الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة

المجلس البلدى

+    -
20/06/2019 05:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
وافقت لجنة الإصلاح والتطوير في المجلس البلدي، اليوم الخميس، على اقتراح بإصدار وثائق البيوت الحكومية من وزارة العدل مباشرة.
وقال رئيس اللجنة فهيد المويزري في تصريح للصحفيين على هامش اجتماع اللجنة إن «اللجنة أجلت الاقتراح في شأن الاستغلال الأمثل للموارد البشرية في بلدية الكويت».
من جهة أخرى وافقت لجنة محافظة الأحمدي في المجلس البلدي على طلب مؤسسة البترول الكويتية بنقل تبعية الأرض المخصصة كمسارات خطوط أنابيب لمشاريع شركتي (البترول الوطنية الكويتية) و(صناعة الكيماويات البترولية) إلى (الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة).
وقال مقرر اللجنة حمدي العازمي في تصريح مماثل إن اللجنة وافقت كذلك على طلب الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالموافقة على إنشاء مشروع فرع لكلية الدراسات التكنولوجية وكلية الدراسات التجارية بمدينة صباح الأحمد السكنية.
وأضاف العازمي أن اللجنة وافقت أيضا على نقل محطة المياه الموجودة في مدخل منطقة المنقف القطعة رقم (3) في حين أجلت اقتراح توفير مقر لشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية لبيع الأعلاف بمناطق مزارع الوفرة والعبدلي.
المصدر: ر.ى

الكويت  بلدية  المجلس البلدى  وثائق البيوت  العدل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع