×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة

الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة

المجلس البلدى

+    -
20/06/2019 05:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
وافقت لجنة الإصلاح والتطوير في المجلس البلدي، اليوم الخميس، على اقتراح بإصدار وثائق البيوت الحكومية من وزارة العدل مباشرة.
وقال رئيس اللجنة فهيد المويزري في تصريح للصحفيين على هامش اجتماع اللجنة إن «اللجنة أجلت الاقتراح في شأن الاستغلال الأمثل للموارد البشرية في بلدية الكويت».
من جهة أخرى وافقت لجنة محافظة الأحمدي في المجلس البلدي على طلب مؤسسة البترول الكويتية بنقل تبعية الأرض المخصصة كمسارات خطوط أنابيب لمشاريع شركتي (البترول الوطنية الكويتية) و(صناعة الكيماويات البترولية) إلى (الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة).
وقال مقرر اللجنة حمدي العازمي في تصريح مماثل إن اللجنة وافقت كذلك على طلب الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالموافقة على إنشاء مشروع فرع لكلية الدراسات التكنولوجية وكلية الدراسات التجارية بمدينة صباح الأحمد السكنية.
وأضاف العازمي أن اللجنة وافقت أيضا على نقل محطة المياه الموجودة في مدخل منطقة المنقف القطعة رقم (3) في حين أجلت اقتراح توفير مقر لشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية لبيع الأعلاف بمناطق مزارع الوفرة والعبدلي.
المصدر: ر.ى

الكويت  بلدية  المجلس البلدى  وثائق البيوت  العدل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع