×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نزيه: عدد مقاعد «مصر للطيران» إلى الكويت ارتفع 40% عن العام الماضي ::: مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة :::

الكويت| إصابة وافدين في حريقين بسلوى والوفرة

الكويت| إصابة وافدين في حريقين بسلوى والوفرة

الكويت| إصابة وافدين في حريقين بسلوى والوفرة

+    -
11/07/2019 06:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض وافد عربي وآخر آسيوي لحروق متوسطة وتم نقلهما إلى مستشفى البابطين للحروق وذلك في حريقين منفصلين في منطقتي سلوى والوفرة السكنية.
تلقت وزارة الداخلية  بلاغاً عن حريق اشتغل في منزل قيد الإنشاء في منطقة الوفرة السكنية جنوب البلاد فتوجهت آليات إطفاء مركزي الوفرة والنويصيب وسيارات الإسعاف وعند وصولهم تبين أصابة آسيوي يعمل حارساً للمنزل بحروق وعلى الفور تم اسعافه وإخماد الحريق.
كما تلقت وزارة الداخلية بلاغا اخر باصابة وافد عربي بحروق نتيجة احتراق مطبخ شقته في منطقة سلوى وأسعف من قبل عناصر الطوارئ الطبية ونقل إلى مستشفى البابطين لتلقى العلاج  فيما قام رجال إطفاء مركزي البدع ومشرف بإخماد الحريق.
المصدر: ر.ى

اصابة  وافدين  حريق  الوفرة  سلوى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

نزيه: عدد مقاعد «مصر للطيران» إلى الكويت ارتفع 40% عن العام الماضي

المدير الإقليمي لـ «مصر للطيران» طالب المسافرين بالحجز من الشركات المعتمدة أو مواقعها الرسمية ووكلائها‬

الثلاثاء 23 يوليه 2019 11:47 م

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية

الثلاثاء 23 يوليه 2019 11:21 م