×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موقع مصريون في الكويت يدشن #هشتاج_السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر :::

الكويت| إصابة عسكريين في مطاردة بمنطقة فهد الأحمد

الكويت| إصابة عسكريين في مطاردة بمنطقة فهد الأحمد

الدورية

+    -
12/02/2019 12:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
أسفرت مطاردة أمنية، أمس الأول، في منطقة فهد الأحمد عن إصابة رجل أمن ومواطن، وإتلاف دورية أمنية تابعة لمديرية أمن الأحمدي وثلاث مركبات ومظلة منزل إمام مسجد.
 
وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت عدة بلاغات من مواطنين ومقيمين في منطقة فهد الأحمد عن وجود حالات استهتار ورعونة لحظة تساقط الأمطار.
 
وأوضح المصدر أنه فور تلقي البلاغ توجهت دوريات مديرية الأمن إلى الموقع، وتمت مطاردة أحد المستهترين من قبل إحدى الدوريات، ما دفع بالمستهتر إلى الانحراف على الدورية والاصطدام بها، ما أدى إلى اصطدام الدورية بمظلة سكن الإمام، ومن ثم الاصطدام بمركبتين متوقفتين أمام المنزل.
 
وقال إن رجال الأمن تمكنوا من ضبط قائد المركبة، وإحالته إلى جهات التحقيق، بعد أن سجلت ضده قضية استهتار ورعونة وهروب من رجال الأمن، لافتا إلى أن رجال الأمن سجلوا قضية أخرى ضد قائد الدورية، حملت مسمى الاصطدام وإتلاف أملاك الغير، وأحالوها إلى جهات التحقيق.
المصدر: الأنباء

إصابة  فهد الأحمد  عسكريين  الكويت  حوادث  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

موقع مصريون في الكويت يدشن #هشتاج_السيسي_في_الكويت " شاركونا "

الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:13 م

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م