×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن ::: فيس بوك يكافئ موظفيه بـ1000 دولار ::: بالأرقام.. ننشر مصروفات الجامعات الخاصة بتنسيق (2020-2021) ::: تصريحات خطيرة من شركة متفجرات في موزمبيق بشأن "نترات الأمونيوم" في "مرفأ بيروت" ::: قرار عاجل من الكاف بشأن حضور الجماهير فى مباريات الأهلي والزمالك ::: هذه الأطعمة لا تفسد ولو انتهت صلاحيتها ::: ثنائية رونالدو لا تكفي.. ليون يُقصي يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي الأبطال ::: بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا ::: الداخلية الكويتية تضبط "مقيم بصورة غير قانونية" للإشتباه في قضية كبيرة ::: قرار جديد من الحكومة اللبنانية بشأن التحقيقات في حادث "انفجار بيروت" ::: شاهد| حريق هائل يلتهم جبل مشغرة في لبنان ::: تحرك برلمانى عاجل لـ تخفيض غرامات التصالح فى مخالفات البناء لـ 60% ::: الهجرة: توفير فرص عمل للمصرين المحررين فى ليبيا وفق مبادرة "نورت بلدك" ::: حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار :::

الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين

الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين

العميد عبدالقادر شعبان

+    -
22/11/2019 05:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت المديرية العامة لشئون الإقامات الكويتية، عن إجراءات جديدة، تمنع تجارة البشر في العمالة الوافدة.
وأوضحت جريدة الأنباء الكويتية، نقلًا عن مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإقامة العميد عبدالقادر شعبان، ان الإجراءات الجديدة، تعتبر خطوة تصب في خانة التصدي، للتجاوزات التي تصدر من قبل البعض، ووقف ما يشاع باعتباره اتجارا في البشر، حيث أن قرار تعميم عدم جواز تحويل أي عامل منزلي، (ذكر أو أنثى)، من كفيل إلى آخر، إلا بحضور الوافد المعني.
ولفتت الجريدة، إلى أن هذا الإجراء، بوقف التجاوزات المرتبطة، بنقل العمالة المنزلية، بين الكفلاء، أو ما يطلق عليه بيع الخادمات، من دون حضور العامل المنزلي، وتوقيعه بانتقاله وموافقته على العمل، لدى كفيل آخر، فلن يسمح بإنجاز إنجاز المعاملة، مشيرًا إلى أن هذا الإجراء.
المصدر: م,ي

العمالة الوافدة  العميد عبدالقادر شعبان  الكويت  مصريون فى الكويت  المديرية العامة لشئون الإقامات الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

السبت 23 نوفمبر 2019 03:40 م
ياريت لو سمحتم ان تنظرو بعين الرحمه لوافدين المشاريغ الصغيرة
السبت 23 نوفمبر 2019 03:36 م
اصحاب السمو حفظكم الله من كل سوء يا ريت تشوفو حل لوافدين المشروعات الصغيرة اصبح الوضع سيئ للغايه والمنديب يتاجرون بههم في جميع الشركات