×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة ::: ضربة كويتية جديدة لخلية «الإخوان المصرية» ::: الأرصاد: اضطراب في الأحوال الجوية غدا.. أمطار غزيرة وطقس بارد على كافة الأنحاء ::: مليون جنيه وقتل عمد وقرار هام.. تفاصيل مثيرة في أولى جلسات محاكمة كمسري قضية شهيد التذكرة :::

الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين

الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين

العميد عبدالقادر شعبان

+    -
22/11/2019 05:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت المديرية العامة لشئون الإقامات الكويتية، عن إجراءات جديدة، تمنع تجارة البشر في العمالة الوافدة.
وأوضحت جريدة الأنباء الكويتية، نقلًا عن مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإقامة العميد عبدالقادر شعبان، ان الإجراءات الجديدة، تعتبر خطوة تصب في خانة التصدي، للتجاوزات التي تصدر من قبل البعض، ووقف ما يشاع باعتباره اتجارا في البشر، حيث أن قرار تعميم عدم جواز تحويل أي عامل منزلي، (ذكر أو أنثى)، من كفيل إلى آخر، إلا بحضور الوافد المعني.
ولفتت الجريدة، إلى أن هذا الإجراء، بوقف التجاوزات المرتبطة، بنقل العمالة المنزلية، بين الكفلاء، أو ما يطلق عليه بيع الخادمات، من دون حضور العامل المنزلي، وتوقيعه بانتقاله وموافقته على العمل، لدى كفيل آخر، فلن يسمح بإنجاز إنجاز المعاملة، مشيرًا إلى أن هذا الإجراء.
المصدر: م,ي

العمالة الوافدة  العميد عبدالقادر شعبان  الكويت  مصريون فى الكويت  المديرية العامة لشئون الإقامات الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

السبت 23 نوفمبر 2019 03:40 م
ياريت لو سمحتم ان تنظرو بعين الرحمه لوافدين المشاريغ الصغيرة
السبت 23 نوفمبر 2019 03:36 م
اصحاب السمو حفظكم الله من كل سوء يا ريت تشوفو حل لوافدين المشروعات الصغيرة اصبح الوضع سيئ للغايه والمنديب يتاجرون بههم في جميع الشركات