×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح ::: صفاء الهاشم توجه رسالة للموااطنين والوافدين بشأن كورونا "ماراح نقدر نرجع للحياة الطبيعية" :::

الكويت | إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً

الكويت | إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً

إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً!

+    -
21/10/2019 10:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
اودع وافد عربي نظارة مخفر أبو حليفة تمهيدا لإبعاده عن البلاد لتعمده ارتكاب اعمال مخلة بالآداب العامة والتلصص على النساء داخل سوق تجاري مشهور بالمنقف.
 
 
وقدم مدير السوق لقطتين للوافد وهو يتعمد القاء بعض الاغراض المعروضة بهدف التلصص على المتسوقات.
 
 
وبحسب مصدر أمني فإن مدير السوق أبلغ الداخلية بأن كاميرات المراقبة رصدت وافدا وهو يفعل هذا الأمر المخل بالآداب حيث اعتقد المشرف على الكاميرا أن الأمر الصادر عن الوافد غير مقصود.
 
 
وأضاف: في اليوم التالي فوجئ نفس الموظف بالوافد يرتكب نفس الفعل في وقت متصادف مشاهدته لسيدة.
 
 
واضاف: تم الطلب من الوافد التوقف ولكنه حاول الفرار إلا ان الامن أمسك به، وتمت مواجهة الوافد بالمقاطع الملتقطة له ولكنه تمسك بالإنكار، ولكن هل تقدمت إحدى المتسوقات بشكوى ضد الوافد؟ قال المصدر: رفضت المتسوقة الثانية وهي وافدة التردد على المخفر ليتم الاكتفاء بإفادة مدير السوق والمقاطع المصورة.
 
 
المصدر: ا.ي

إبعاد  عربي  يتلصص  النساء  الانحناء  أرض 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع