×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة :::

الكويت | إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً

الكويت | إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً

إبعاد عربي يتلصص على النساء بالانحناء أرضاً!

+    -
21/10/2019 10:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
اودع وافد عربي نظارة مخفر أبو حليفة تمهيدا لإبعاده عن البلاد لتعمده ارتكاب اعمال مخلة بالآداب العامة والتلصص على النساء داخل سوق تجاري مشهور بالمنقف.
 
 
وقدم مدير السوق لقطتين للوافد وهو يتعمد القاء بعض الاغراض المعروضة بهدف التلصص على المتسوقات.
 
 
وبحسب مصدر أمني فإن مدير السوق أبلغ الداخلية بأن كاميرات المراقبة رصدت وافدا وهو يفعل هذا الأمر المخل بالآداب حيث اعتقد المشرف على الكاميرا أن الأمر الصادر عن الوافد غير مقصود.
 
 
وأضاف: في اليوم التالي فوجئ نفس الموظف بالوافد يرتكب نفس الفعل في وقت متصادف مشاهدته لسيدة.
 
 
واضاف: تم الطلب من الوافد التوقف ولكنه حاول الفرار إلا ان الامن أمسك به، وتمت مواجهة الوافد بالمقاطع الملتقطة له ولكنه تمسك بالإنكار، ولكن هل تقدمت إحدى المتسوقات بشكوى ضد الوافد؟ قال المصدر: رفضت المتسوقة الثانية وهي وافدة التردد على المخفر ليتم الاكتفاء بإفادة مدير السوق والمقاطع المصورة.
 
 
المصدر: ا.ي

إبعاد  عربي  يتلصص  النساء  الانحناء  أرض 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع