×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم

أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم

+    -
25/08/2019 03:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف مصدر تربوي، عن أزمة تواجه وزارة التربية في آلية التعامل مع الطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم مطلع العام الدراسي الجديد 2019-2020، حيث حالت الإجراءات الحكومية دون قبول هؤلاء في المدارس الحكومية أو الخاصة.
وناشد أولياء أمور الطلبة وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي قبول أبنائهم، بنظام المنازل، لاستكمال دراستهم الثانوية لا سيما طلبة الصف الثاني عشر، فيما أكد المصدر أن الإجراءات الحكومية واحدة في الأنظمة التعليمية كافة، وإن سمحت للوزارة في الاستثناء فلا ضير من قبولهم بنظام المنازل أو في مدارس التعليم الخاص.
يذكر أن المناطق التعليمية كانت تسمح للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم بالدراسة شريطة التوقيع على إقرار وتعهد لولي الأمر بتجديد البطاقة .
المصدر:

الكويت  أزمة تعليم   الطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع