×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم

أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم

+    -
25/08/2019 03:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف مصدر تربوي، عن أزمة تواجه وزارة التربية في آلية التعامل مع الطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم مطلع العام الدراسي الجديد 2019-2020، حيث حالت الإجراءات الحكومية دون قبول هؤلاء في المدارس الحكومية أو الخاصة.
وناشد أولياء أمور الطلبة وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي قبول أبنائهم، بنظام المنازل، لاستكمال دراستهم الثانوية لا سيما طلبة الصف الثاني عشر، فيما أكد المصدر أن الإجراءات الحكومية واحدة في الأنظمة التعليمية كافة، وإن سمحت للوزارة في الاستثناء فلا ضير من قبولهم بنظام المنازل أو في مدارس التعليم الخاص.
يذكر أن المناطق التعليمية كانت تسمح للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم بالدراسة شريطة التوقيع على إقرار وتعهد لولي الأمر بتجديد البطاقة .
المصدر:

الكويت  أزمة تعليم   الطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع