×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت :::

الكويت | أخبار سارة لموظفي إدارة الحضانة العائلية

الكويت | أخبار سارة لموظفي إدارة الحضانة العائلية

رئيس نقابة الشؤون يحيي الدوسري

+    -
01/09/2019 09:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
صرح رئيس نقابة الشؤون يحيي الدوسري بأنه بناء علي اجتماع لجنه المطالب العمالية الذي عقد مع وكيل الوزارة هناء الهاجري لبحث طلبات موظفي إدارة الحضانة العائلية بدل خطر وتلوث وعدوى وضوضاء فإن الديوان خاطب الوزارة لحصر اسماء جميع الموظفين الذين يستحقون البدلات.
 
 
وأضاف بأن مجموعة من موظفي ادارات الاحداث والمسنين والحضانة العائلية طالبوا بتعديل نظام البصمة وعليه قامت النقابة بالاجتماع مع وكيل الوزارة وتمت الموافقة على عودة نظام البصمة السابق من الساعة 8 مساءً الى 8 مساءً لجميع الادارات السابقة.
المصدر: ا ي

رئيس نقابة الشؤون يحيي الدوسري  أخبار الكويت  مصريون فى الكويت  موظفي إدارة الحضانة العائلية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع