×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس "قناة السويس" يكشف حقيقة تهديد ممر الشحن الإيراني لمستقبل القناة ::: تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال ::: مصر تحتفل اليوم بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة :::

الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها

الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها

+    -
15/07/2020 07:49 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف المواطن الكويتي الذي أقدم على قتل ابنه في منطقة الأندلس بمحافظة الفروانية يوم الأحد، عن اللحظات الأخيرة التي سبقت ارتكابه للجريمة وتفاصيل صادمة حول طريقة قتل ابنه والأسباب التي دفعته لفعل ذلك.
 
ونقلت صحيفة ”الأنباء“ الكويتية عن مصدر أمني، جانبا من التحقيقات التي أُجريت مع المواطن الذي ذكر أن ”خلافا ونقاشا وقع بينه وبين ابنه قبيل ارتكاب الجريمة التي أبدى ندمه عليها لاحقا“.
 
وقال إن ”نقاشه مع ابنه كان بسبب تصرفات غير مقبولة ومزعجة صادرة من الابن تجاه الأسرة والجيران، ليفاجأ برفض وصراخ من قبل ابنه ذي الثلاثين عاما أثناء النقاش“.
 
وأوضح المصدر أن ”تصرف الابن دفع والده لمطالبته بالنطق بالشهادة قبل أن يُخرج سلاحه ويرميه بعدة رصاصات من مسدسه الذي تعطل فجأة، ما دفعه لإحضار سلاح آخر من الطابق العلوي ليواصل الطلقات على ابنه حتى أرداه قتيلا على الفور“.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

الكويت  جريمة قتل  أب يقتل إبنه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع