×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة

الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة

جثة - ارشيفية

+    -
12/11/2019 01:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة ملابسات مصرع شاب في المنطقة الأثرية بسقارة بمحافظة الجيزة.

بداية الواقعة باستدعاء أسرة الشاب «سيد جمال»، 20 سنة، مفتش الصحة بقرية أبوصير بمركز البدرشين، لتوقيع الكشف الطبي على نجلهم المتوفى، ومنحهم تصريحًا بالدفن، لكنه لاحظ وجود آثار خنق، ورمال داخل فمه، فأبلغ الجهات المختصة.

وانتقلت قوة إلى محل البلاغ بقيادة العميد حسام لافي، مأمور قسم البدرشين، والرائد أحمد عكاشة، رئيس المباحث، وتبين أنه في أثناء مباشرة المتوفى وآخرين أعمال الحفر خلسة بالمنطقة الأثرية بسقارة، انهارت عليه الرمال فلقي مصرعه إثر إصابته بإسفكسيا الخنق.

وحسب التحريات التي أشرف عليها العقيد أيمن الشرقاوي، مفتش مباحث العياط والبدرشين، انتشلت أسرة الشاب جثته، ونقلوه إلى المنزل خشية افتضاح أمرهم.

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بمحيط مكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: م.ى

التنقيب عن الآثار  سقارة  مصرع شاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع