×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى :::

الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة

الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة

جثة - ارشيفية

+    -
12/11/2019 01:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة ملابسات مصرع شاب في المنطقة الأثرية بسقارة بمحافظة الجيزة.

بداية الواقعة باستدعاء أسرة الشاب «سيد جمال»، 20 سنة، مفتش الصحة بقرية أبوصير بمركز البدرشين، لتوقيع الكشف الطبي على نجلهم المتوفى، ومنحهم تصريحًا بالدفن، لكنه لاحظ وجود آثار خنق، ورمال داخل فمه، فأبلغ الجهات المختصة.

وانتقلت قوة إلى محل البلاغ بقيادة العميد حسام لافي، مأمور قسم البدرشين، والرائد أحمد عكاشة، رئيس المباحث، وتبين أنه في أثناء مباشرة المتوفى وآخرين أعمال الحفر خلسة بالمنطقة الأثرية بسقارة، انهارت عليه الرمال فلقي مصرعه إثر إصابته بإسفكسيا الخنق.

وحسب التحريات التي أشرف عليها العقيد أيمن الشرقاوي، مفتش مباحث العياط والبدرشين، انتشلت أسرة الشاب جثته، ونقلوه إلى المنزل خشية افتضاح أمرهم.

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بمحيط مكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: م.ى

التنقيب عن الآثار  سقارة  مصرع شاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع