×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

الكشف عن سبب عدم مصافحة محرز لرئيس الوزراء المصري

الكشف عن سبب عدم مصافحة محرز لرئيس الوزراء المصري

محرز يبرر سر رفضه السلام على رئيس الوزراء المصري

+    -
22/07/2019 01:38 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف منسق المنتخب الجزائري لكرة القدم حموشي بن سليماني حقيقة عدم مصافحة النجم الجزائري رياض محرز لرئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، أثناء مراسم تسليم كأس الأمم الإفريقية 2019.
وقال بن سليماني إنه تحدث مع محرز بعد الهجوم الذي تعرض له الأخير خلال الساعات الماضية من المصريين، بسبب هذا الأمر، حيث دافع اللاعب عن نفسه.
 
ونقل بن سليماني عن لسان محرز، أنه لم يتعمد إطلاقا عدم مصافحة الثنائي المصري، رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، وكل ما في الأمر أنه صافح كل الموجودين على المنصة بالفعل، بمن فيهم الثنائي المصري المسؤول، أثناء استلامه الميدالية الذهبية، قبل استلام الكأس.
 
وكان المحامي المصري وعدد من الاعلاميين قد اعتبروا تصرف محرز تجاه رئيس الوزراء المصري بغير اللائق واتهموا لاعب مانشستر سيتي بالعجرفة والغرور في اتهام رسمي للنائب العام وطالبوا بمنع محرز من دخول مصر مجددا ردا على تصرفه السيئ الا ان تبررات النجم الجزائري قد تنهي الازمة بسلام. 
وتمكن محاربو الصحراء الذين لم يبلغوا المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية منذ تتويجهم على أرضهم بلقبهم الأول عام 1990، من حصد اللقب الثاني عقب تغلبهم على السنغال بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.
المصدر: مصريون في الكويت

رياض محرز  منتخب الجزائر  رئيس الوزراء المصري  مصطفى مدبولي  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع