×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

الكشف عن تهديد نووي كبير «رعب جديد للعالم»

الكشف عن تهديد نووي كبير «رعب جديد للعالم»

تشرنوبيل .. كارثة حدثت قبل عقودته

+    -
27/09/2020 08:12 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أطلق عضو سابق في البرلمان الأوكراني، تحذيرًا حادًا من رعب نووي قد يضرب أوكرانيا والدول المجاورة في حالة عدم التصدي له بقوة وفي وقتٍ قريب، وفق ما ذكرت شبكة أر تي.

وكشف يفجيني مورايف العضو السابق في برلمان أوكرانيا، إن الوضع في صناعة الطاقة النووية في أوكرانيا يثير مخاوف وقد يؤدي إلى كارثة.

وأكد مورايف ": "لا يخافون منا، على الرغم من أننا نشكل الخطر الكبير... أنتم ترون وتسمعون أن العديد من الخبراء، يقولون إن كارثة تشيرنوبيل يمكن أن تحدث مرة أخرى".

وحذر مورايف بقوة، بقوله "أن صناعة الطاقة النووية في البلاد في "حالة مريعة".

وأضاف أن جميع اللوائح التي تنظم عمل القطاع، باتت قديمة وعفا عليها الزمن منذ فترة طويلة.

وحدثت كارثة التسرب النووي من محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية في 26 أبريل 1986، حيث انفجر مفاعل وحدة الطاقة رقم 4، ونتج عنه إطلاق كمية كبيرة من المواد المشعة وحدث تلوث كبير في البيئة، جعل المدينة غير مأهولة حتى الآن، وحولها لمدينة أشباح مرعبة.

المصدر: ص.ب

تهديد نووي  رعب جديد للعالم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع