×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين ::: البنك المركزى | ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى 4.4 مليار دولار ::: دار الإفتاء تحذر من «مومو» وأخواتها.. والخبراء: قاتلة ::: عرب | معلم يهتك عرض تلميذته أثناء درس خصوصي ::: 8 نصائح يجب فعلها حال تعطل سيارتك ::: عرب | مصرع مقيم دهسا أثناء إصلاح إطار مركبته على الدائري الرابع ::: بسبب الفيس بوك.. هندي ينتقم من عامل على طريقة مسلسل الأسطورة :::

الكشف عنها لأول مرة.. قاتل الأميرة ديانا يعترف بتفاصيل الحادث

الكشف عنها لأول مرة.. قاتل الأميرة ديانا يعترف بتفاصيل الحادث

الاميرة ديانا

+    -
09/09/2019 02:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تناقلت وسائل إعلام غربية تصريحات عن رجل الاستخبارات البريطانية السابق جون هوبكنز، واعترافه وهو على فراش الموت بأنه قام بين عامي 1973 و1999 بتصفية 23 شخصية ما بين نشطاء وسياسيين وصحفيين بناء على تعليمات من قصر باكنجهام.

واعترف هوبكنز أنه هو من قام بقتل الأميرة ديانا بناء على تعليمات من الأمير فيليب.

ونقل موقع "YourNewsWire.com" عن القاتل هوبكنز قوله، إن الأميرة الراحلة ديانا كانت الضحية الوحيدة التي كلفته العائلة المالكة بالتخلص منها.

وأوضح أن العائلة كانت تكن كرها خفيا للأميرة ديانا، وشدد على أن العائلة أرادت أن تتخلص من الأميرة ديانا ويجب أن يبدو الأمر وكأنه مجرد حادث.

يذكر أنه فى 31 أغسطس من عام 1997 أصيبت الأميرة ديانا عقب حادث سيارة بنفق جسر ألما في باريس، أسفر عن مقتلها وصديقها دودى الفايد.

المصدر: ص.ب

الاميرة ديانا  قاتل الأميرة ديانا  رجل الاستخبارات البريطانية  جون هوبكنز  دودى الفايد   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع