×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الجنيه المصري يواصل كسر الدولار.. الخسائر تقترب من 10% ::: إشادة بزوجته.. لماذا سخر جمهور مهرجان الجونة السينمائي من حسن الرداد.. صور ::: تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له :::

الكشف عنها لأول مرة.. قاتل الأميرة ديانا يعترف بتفاصيل الحادث

الكشف عنها لأول مرة.. قاتل الأميرة ديانا يعترف بتفاصيل الحادث

الاميرة ديانا

+    -
09/09/2019 02:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تناقلت وسائل إعلام غربية تصريحات عن رجل الاستخبارات البريطانية السابق جون هوبكنز، واعترافه وهو على فراش الموت بأنه قام بين عامي 1973 و1999 بتصفية 23 شخصية ما بين نشطاء وسياسيين وصحفيين بناء على تعليمات من قصر باكنجهام.

واعترف هوبكنز أنه هو من قام بقتل الأميرة ديانا بناء على تعليمات من الأمير فيليب.

ونقل موقع "YourNewsWire.com" عن القاتل هوبكنز قوله، إن الأميرة الراحلة ديانا كانت الضحية الوحيدة التي كلفته العائلة المالكة بالتخلص منها.

وأوضح أن العائلة كانت تكن كرها خفيا للأميرة ديانا، وشدد على أن العائلة أرادت أن تتخلص من الأميرة ديانا ويجب أن يبدو الأمر وكأنه مجرد حادث.

يذكر أنه فى 31 أغسطس من عام 1997 أصيبت الأميرة ديانا عقب حادث سيارة بنفق جسر ألما في باريس، أسفر عن مقتلها وصديقها دودى الفايد.

المصدر: ص.ب

الاميرة ديانا  قاتل الأميرة ديانا  رجل الاستخبارات البريطانية  جون هوبكنز  دودى الفايد   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع