×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا :::

الكشف عنها لأول مرة.. قاتل الأميرة ديانا يعترف بتفاصيل الحادث

الكشف عنها لأول مرة.. قاتل الأميرة ديانا يعترف بتفاصيل الحادث

الاميرة ديانا

+    -
09/09/2019 02:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تناقلت وسائل إعلام غربية تصريحات عن رجل الاستخبارات البريطانية السابق جون هوبكنز، واعترافه وهو على فراش الموت بأنه قام بين عامي 1973 و1999 بتصفية 23 شخصية ما بين نشطاء وسياسيين وصحفيين بناء على تعليمات من قصر باكنجهام.

واعترف هوبكنز أنه هو من قام بقتل الأميرة ديانا بناء على تعليمات من الأمير فيليب.

ونقل موقع "YourNewsWire.com" عن القاتل هوبكنز قوله، إن الأميرة الراحلة ديانا كانت الضحية الوحيدة التي كلفته العائلة المالكة بالتخلص منها.

وأوضح أن العائلة كانت تكن كرها خفيا للأميرة ديانا، وشدد على أن العائلة أرادت أن تتخلص من الأميرة ديانا ويجب أن يبدو الأمر وكأنه مجرد حادث.

يذكر أنه فى 31 أغسطس من عام 1997 أصيبت الأميرة ديانا عقب حادث سيارة بنفق جسر ألما في باريس، أسفر عن مقتلها وصديقها دودى الفايد.

المصدر: ص.ب

الاميرة ديانا  قاتل الأميرة ديانا  رجل الاستخبارات البريطانية  جون هوبكنز  دودى الفايد   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع