×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة ::: تحذير هام لمواطني السعودية | الجراد يغزو المملكة مطلع الشهر المقبل ::: بعد قتال شرس .. تركيا تنسحب من بلدة النيرب السورية ::: "اتهام بالزنا".. التحقيقات تكشف هروب سيدة من زوجها وعلاقتها بـ3 آخرين ::: عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية :::

الكاف يهدد الأهلي والزمالك بـ الحرمان من البطولات الأفريقية

الكاف يهدد الأهلي والزمالك بـ الحرمان من البطولات الأفريقية

الكاف يهدد الأهلي والزمالك بـ الحرمان من البطولات الأفريقية

+    -
13/10/2019 12:42 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
هدد الاتحاد الأفريقى اتحادات الدول الأفريقية لكرة القدم بما فيها مصر والمغرب بحرمان أنديتها من المشاركة في المنافسات الأفريقية، إذا لم تستطع أنديتها المحلية صرف المستحقات المالية للاعبيها ومدربيها وجميع أطرافها.

وقال الاتحاد الأفريقى بأنه سيكون متشددا مع الأندية التي لا تلتزم بدفع المستحقات التي عليها، خصوصا التي تتستر على ديونها.

ويتجه الاتحاد الأفريقى بداية من الموسم القادم إلى حرمان الأندية التي لن تلتزم بتسديد مستحقات لاعبيها ومدربيها في وقتها، من المشاركة بدوري الأبطال والكونفدرالية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم مساعدة الاتحاد الأفريقي لتطوير مستوى المنافسات الأفريقية.

يذكر أن "الكاف" طلب معلومات عن ديون الوداد والرجاء البيضاويين المغربى المترتبة عن نزاعاتهم مع بعض لاعبيهم.
المصدر:

الكاف  الأهلي والزمالك  البطولات الأفريقية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع