×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير ::: الكلاب الضالة في الوفرة تفتك بالماعز ::: الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول ::: آبي أحمد يحاول تهدئة مخاوف مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: معلومات تفصيلية عن أول قطار كهربائي في مصر :::

الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس

الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس

الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس

+    -
08/12/2019 02:09 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، غرامة مالية على نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بسبب تأخر الإدارة في طرح تذاكر مباراة الفريق ومنافسة أول أغسطس ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تجمع بينهما الآن باستاد السلام .

وأرسل الكاف خطابا إلى نادي الزمالك يتضمن توقيع غرامة بمبلغ وقدره "25" ألف دولار غرامة مالية بسبب تأخر النادي في طرح التذاكر.

وتمكن الزمالك من تسجيل الهدف الأول في شباك منافسه أول أغسطس في المباراة التي تقام على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل أشرف بنشرقي الهدف عن طريق متابعة رائعة لبينية يوسف أوباما الذي مرر له الكرة ببراعة في الدقيقة 16 من عمر المباراة ليضعها في الشباك بمهارة عالية.
المصدر:

الكاف   نادي الزمالك 25 ألف دولار   مباراة أول أغسطس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع