×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تامر أمين | عن واقعة سوبر بابا .. بالأمس كان بطلاً واليوم مداناً .. ويستحق جائزة نوبل (فيديو) ::: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: ماذا لو حظرت الكويت الاستيراد من الصين؟ ::: الكويت | الاستغناء عن 25 ألف وافد «حكومي» ::: بعد صفقة القرن.. أرض فلسطين من القليل إلى الأقل ::: تخلصت منه بعد شهرين .. إحالة قاتلة زوجها بالقليوبية للجنايات ::: كشف لغز جريمة قتل المومياء الفرعونية تاكابوتي بعد 2600 سنة .. تفاصيل مثيرة ::: في السعودية | السماح باستيراد السجائر إلكترونيا ::: هدف مصري 100%.. المحمدي يصنع و"تريزيجيه" يسجل هدفا قاتلا ::: النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في تعذيب فتاة دار أيتام العاشر ::: مدرب منتخب مصر يتحدث عن جلسة البدري مع محمد صلاح.. وحقيقة غضب حجازي ::: أم تطلق النار على زوجها بحديقة عامة بعد ضربه ابنها ::: تعرف على حجم إنفاق السياح القادمين لمصر من دول الخليج ::: إحالة طفلة حرقتها والدتها للطب الشرعي بسوهاج ::: بالفيديو | ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل غير القابلة للتقسيم :::

الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس

الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس

الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس

+    -
08/12/2019 02:09 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، غرامة مالية على نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بسبب تأخر الإدارة في طرح تذاكر مباراة الفريق ومنافسة أول أغسطس ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تجمع بينهما الآن باستاد السلام .

وأرسل الكاف خطابا إلى نادي الزمالك يتضمن توقيع غرامة بمبلغ وقدره "25" ألف دولار غرامة مالية بسبب تأخر النادي في طرح التذاكر.

وتمكن الزمالك من تسجيل الهدف الأول في شباك منافسه أول أغسطس في المباراة التي تقام على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل أشرف بنشرقي الهدف عن طريق متابعة رائعة لبينية يوسف أوباما الذي مرر له الكرة ببراعة في الدقيقة 16 من عمر المباراة ليضعها في الشباك بمهارة عالية.
المصدر:

الكاف   نادي الزمالك 25 ألف دولار   مباراة أول أغسطس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع