×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة ::: ضربة كويتية جديدة لخلية «الإخوان المصرية» ::: الأرصاد: اضطراب في الأحوال الجوية غدا.. أمطار غزيرة وطقس بارد على كافة الأنحاء ::: مليون جنيه وقتل عمد وقرار هام.. تفاصيل مثيرة في أولى جلسات محاكمة كمسري قضية شهيد التذكرة :::

الكاف يعمق جراح الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

الكاف يعمق جراح الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

الكاف يعمق جراح الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

+    -
09/05/2019 02:09 م
كتب : مصريون فى الكويت
رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" التظلم المقدم من قبل نادي الزمالك بشأن رفع الإيقاف عن محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم والسماح بمشاركته في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي.
وأكد "كاف" إيقاف جنش وعدم تواجده في مباراة ذهاب نهائى الكونفيدرالية بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال مواجهة فريقه أمام النجم الساحلي التي أقيمت بينهما الأحد الماضي في سوسة، ويرى الاتحاد الأفريقى أن حصوله جنش على بطاقتين صفراء خلال المباراة هو قرار فنى من قبل الحكم الكونغولى نجامبو ولا يجوز التظلم عليه.
وهذا الأمر يؤكد غياب جنش عن لقاء ذهاب نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها في المغرب 19 مايو الجاري، وسيعود جنش للمشاركة مع الزمالك في لقاء الإياب بشكل طبيعى نتيجة إيقافه لمباراة واحدة فقط.
المصدر: ك - ف

النجم الساحلي  الكاف  الزمالك   نهائي الكونفيدرالية الأفريقية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع