×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن :::

الكاف يعمق جراح الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

الكاف يعمق جراح الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

الكاف يعمق جراح الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

+    -
09/05/2019 02:09 م
كتب : مصريون فى الكويت
رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" التظلم المقدم من قبل نادي الزمالك بشأن رفع الإيقاف عن محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم والسماح بمشاركته في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي.
وأكد "كاف" إيقاف جنش وعدم تواجده في مباراة ذهاب نهائى الكونفيدرالية بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال مواجهة فريقه أمام النجم الساحلي التي أقيمت بينهما الأحد الماضي في سوسة، ويرى الاتحاد الأفريقى أن حصوله جنش على بطاقتين صفراء خلال المباراة هو قرار فنى من قبل الحكم الكونغولى نجامبو ولا يجوز التظلم عليه.
وهذا الأمر يؤكد غياب جنش عن لقاء ذهاب نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها في المغرب 19 مايو الجاري، وسيعود جنش للمشاركة مع الزمالك في لقاء الإياب بشكل طبيعى نتيجة إيقافه لمباراة واحدة فقط.
المصدر: ك - ف

النجم الساحلي  الكاف  الزمالك   نهائي الكونفيدرالية الأفريقية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع