×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من نهائي الكأس.. الأهلي يعلن شفاء لاعبه من كورونا ::: حدث بالكويت اليوم| تحصيل 4000 دينار لصالح عمال وافدين.. أمير الكويت يزف بشرى عن دول الخليج.. انتخابات مجلس الأمة تخطف الأنظار ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أرقام عالمية جديدة لمصر ودبي تحتفل بالإنجازات المصرية ::: إحالة طفل المرور و3 من أصدقائه لـ 4 محاكم ::: 2 مليون ريـال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري ::: العدل الأوروبية تقرر الغاء تجميد أموال الرئيس الراحل حسني مبارك وأسرته ::: الرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العرب ::: حريق هائل يلتهم خط وقود بمحطة كهرباء في أسيوط ::: البحث عن شاب مصري شهّر بفتاة أثناء عقد قرانها ::: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لنا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 ::: تفاصيل سقوط أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات بالقاهرة ::: حالة الطقس اليوم في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الكويت.. الناخبون يتوافدون على مقار انتخابات مجلس الأمة وسط إجراءات صحية احترازية ::: موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم بنهائى كأس مصر :::

الكاف يستبعد قطر ويختار القاهرة لاستضافة السوبر الأفريقى

الكاف يستبعد قطر ويختار القاهرة لاستضافة السوبر الأفريقى

الكاف يستبعد قطر ويختار القاهرة لاستضافة السوبر الأفريقى

+    -
20/11/2020 02:27 م
كتب : مصريون في الكويت
قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" إسناد تنظيم مباراة السوبر الأفريقى للاتحاد المصرى لكرة القدم، بين الفائز بدورى أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربى بطل كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية".
وأصدر كاف بيانا رسميا جاء فيه، "بناءً على التنسيق المشترك بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد القطرى لكرة القدم فيما يتعلق بأجندة الأحداث الرياضية، تقرر عدم إقامة توتال CAF كأس السوبر 2020 فى دولة قطر والتى كانت مقررة فى الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020".
 
كأس السوبر ينظمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من مباراة واحدة تقام في بلد الفريق الفائز بلقب دوري الأبطال عادة ما تجمع المباراة الفائز بلقب دوري الأبطال مع الفائز بلقب توتال كأس الكونفيدرالية، حيث ستقام النسخه 29 من كأس السوبر 2020 في القاهرة .

من جانبه، أعرب أحمد أحمد عن "امتنانه للاتحاد القطري لكرة القدم، وكذلك لسلطات الدولة، على التزامهم المستمر إلى جانب  وعلى الأعمال التحضيرية التي تم تنفيذها بالفعل يواصل العمل بشكل وثيق مع الاتحاد المضيف من أجل إنجاح كأس السوبر 2020 ".

يواصل والاتحاد القطري لكرة القدم عقد اجتماعات تنسيقية مشتركه خلال الفتره القادمه من أجل التعرف في أسرع وقت ممكن على أي مؤشر ذي صلة بعودة هذا الحدث إلى الدوحة وبناءا على رزنامة المسابقات بين الجانبين .
المصدر:

الكاف   قطر   القاهرة   السوبر الأفريقى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع