×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج ::: مفقودات وافدين مصريين فى الكويت.. إبحث معنا :::

الكاف يحسم مصير نقل مباراة الهلال والأهلي خارج السودان

الكاف يحسم مصير نقل مباراة الهلال والأهلي خارج السودان

شعار الكاف

+    -
16/01/2020 02:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الجدل المثار بشأن نقل مباراة الأهلى والسودان المقرر إقامتها فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مطلع داخل الكاف، عن أنه لا صحة إلى ما يتم تداوله بشأن نقل مباراة الهلال السودانى والأهلي خارج السودان حتى هذه اللحظات.

وأضاف أن المباراة حتى الآن ستقام بين الفريقين بشكل طبيعى فى السودان 1 فبراير المقبل وفقًا لما هو معلن حتى الآن، مشيرًا إلى أن فى حال وجود أى تعديل فى مكان إقامة المباراة سيتم إخطار الناديين بشكل رسمى.

وكانت عدة تقارير، أشارت إلى إمكانية نقل مباراة الأهلى والهلال السودانى خارج السودان نتيجة الأحداث المثيرة التى تشهدها السودان فى الوقت الحالى.

ويستعد الأهلى الآن لمواجهة النجم الساحلى 26 يناير الجارى فى إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ويحتاج الأهلى إلى الفوز فى مباراة النجم والتعادل مع الهلال لحسم تأهله بشكل رسمي.

المصدر: ص.ب

الكاف  مباراة الهلال والأهلي  السودان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع