×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت

الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت

لقطات من التكريم

+    -
15/12/2019 04:12 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
للعام العاشر على التوالي قامت المصرية الكابتن سامية عطوه خبيرة فوبيا السباحه وصاحبة الحماية الدولية لفوبيا السباحه في الكويت والعالم بتخريج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في حضور السيد/ حمود فليطح رئيس الهيئة العامة للرياضة في دولة الكويت والسيد / مبارك الخرينج رئيس جمعية الصداقة الكويتية المصرية والرئيس الشرفي للاكاديمية كما حضر ممثل السفير المصري في دولة الكويت واولياء امور المتدربين .
وقالت الكابتن سامية عطوه رئيس الاكاديمية ان رياضة فوبيا السباحه أصبحت منتشرة في دول مختلفه وأنها صاحبة براءة الاختراع والحماية الدوليه ، هذا وقد أشارت الكابتن عطوه انها قامت بتخريج عدة مئات من المتدربين والمتدربات في الاكاديمية وحصل كل منهم على الشهادة الدولية المعتمدة في ممارسة اللعبه وتدريبها .
ومن الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة في دولة الكويت تحتضن اللعبه من دولة الكويت ضمن خطة للوصول بها إلى كل دول العالم .
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

الكابتن سامية عطوة  الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع