×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. تأجيل أولى جلسات محاكمة راجح بتهمة قتل شهيد الشهامة لـ27 أكتوبر ::: بدء جلسة محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة "محمود البنا" بالمنوفية وسط زحام وتشديدات أمنية | صور ::: بخمسة جنيه.. مشروب طبيعي يعالج آلام العظام والمفاصل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم 20 اكتوبر ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 اكتوبر ::: تعرف على "أخطر المجرمات" في العالم ::: استقالات وزراء في الحكومة اللبنانية بعد مظاهرات بيروت ::: الزمالك يرفض لعب القمة امام الأهلي ::: التعليم تستبعد مديرة مدرسة وتحيلها للتحقيق بعد "نسيان" تلميذ داخل مدرسة ::: تبرعت بكبدها لزوجها: "حبسني وربنا يفكني من شره" ::: صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه ::: شاهد.. لاعبو المقاولون يسبون لاعبي الزمالك ::: "خُلع وانتقام وأشلاء".. حكاية جريمة بطلها "انتحر وسره معاه" ::: الكويت.. إنقاذ مريض توقف قلبه مرتين ::: "الأشغال الكويتية" أنجزت 90 في المئة من الاستعدادات لموسم الأمطار :::

القيعي يسخر من رئيس الزمالك و"جاميكا"

القيعي يسخر من رئيس الزمالك و"جاميكا"

القيعي ومرتضى

+    -
06/08/2019 01:18 م
كتب : مصريون في الكويت
رد عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، على الاتهامات التي وجهها رئيس نادي الزمالك للقلعة الحمراء، بشأن استخدام "السحر" في الفوز بمباراة القمة الأخيرة.
وحقق الأهلي الفوز على الزمالك في ختام مباريات الموسم بهدف نظيف سجله علي معلول.
رئيس الزمالك، صرح أكثر من مرة بأن الأهلي استخدم "السحر" للفوز بتلك المباراة.
وقال القيعي في تصريحات لبرنامج "ملك وكتابة" عبر قناة الأهلي "لو هناك سحر بالفعل والأهلي يفعل ذلك، انت قمت بالاستعانة بالسحر، وكان هناك شيخا مقيما مع الفريق وفقا لتصريحات ميدو مدرب الزمالك السابق".
وواصل "لماذا لم ينفعك السحر، حتى الساحر الذي تستعين به لا يفوز، اذا ساحر الأهلي هو من يفوز أيضا".
واختتم "أين المنطق، هل يمكن أن تكون تلك هي الثقافة التي نريد أن تنتشر بين أطفالنا في البيت الواحد من أجل الكيد والتعصب والكراهية".
المصدر: مصريون في الكويت

الاهلي  القيعي  مرتضى منصور  الخطيب  الزمالك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع