×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي :::

القيعي ساخرا من أبو ريدة: "يا ترتبها يا تسيبها.. هل نلعب في كوكب زحل؟"

القيعي ساخرا من أبو ريدة: "يا ترتبها يا تسيبها.. هل نلعب في كوكب زحل؟"

الخطيب والقيعي

+    -
24/05/2019 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، نصيحة إلى هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب ما وصفه بسوء تنظيم بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري (2018-2019).
وقال القيعي، في برنامجه "ملك وكتابة" عبر قناة "الأهلي" مساء الخميس: "لو لم يكن هاني أبو ريدة مصريًا لكان من المنطقي أن تلجأ إليه مصر لتنظيم الكرة المصرية، خاصةً أنه لم يتبق بعد الإطاحة بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي إلا فرد أو اثنين منهم هاني أبو ريدة، فهو الأكثر دراية باللوائح والنظم لإفادة اتحاد الكرة".
وأضاف: "عندما يكون هاني أبو ريدة في هذه المكانة لا يمكن قبول ما يحدث في الكرة المصرية حاليًا، ولا أعرف السبب في هذا الأمر، هل هناك ما يشغله، أو هناك ما يحكمه، أو شيء غير قادر عليه، أناشده خوفًا عليه كصديق وحرصا على تاريخه، (يا ترتبها يا تسيبها)، قيمتك أكبر بكثير، التاريخ سيحكم على تلك الحقبة بالعشوائية".
وأوضح: "ليس هناك دوري في العالم ينظم بهذه الطريقة، يبدو أننا نلعب في كوكب زحل وتُلعب الدوريات الأخرى في كوكب الأرض، وبالتالي يجب أن يخرج أبو ريدة من الضغوط ويضع خبراته التي أهّلته أن يكون مسؤولا في الاتحاد الدولي".
وأتم القيعي تصريحاته بالإشارة إلى أهمية اللجنة التي شكّلها اتحاد الكرة برئاسة أحمد شوبير لبحث مشاكل الدوري المصري، قائلا: "كان ينبغي أن يتم تشكيلها منذ شهر أو شهرين حتى لا تحتك الأندية ببعضها، لم تستفد الكرة المصرية من أي شيء قبل كأس الأمم الإفريقية سوى الارتباك في المشهد".
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويتبقى للأبيض خمس مباريات نظرًا لارتباطه بالمنافسة على لقب الكونفدرالية.
يذكر أن اتحاد الكرة وضع مباراة للزمالك أمام الإنتاج الحربي قبل التوقف الخاص ببطولة أمم إفريقيا 2019، ثم يخوض مباراة أخرى لم يتحدد طرفها، أمام الجونة أو حرس الحدود.
المصدر: مصريون في الكويت

الاهلي  الزمالك  الدوري المصري  عدلي القيعي  هاني ابوريدة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع