×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل ::: مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز :::

القيعي ساخرا من أبو ريدة: "يا ترتبها يا تسيبها.. هل نلعب في كوكب زحل؟"

القيعي ساخرا من أبو ريدة: "يا ترتبها يا تسيبها.. هل نلعب في كوكب زحل؟"

الخطيب والقيعي

+    -
24/05/2019 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، نصيحة إلى هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب ما وصفه بسوء تنظيم بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري (2018-2019).
وقال القيعي، في برنامجه "ملك وكتابة" عبر قناة "الأهلي" مساء الخميس: "لو لم يكن هاني أبو ريدة مصريًا لكان من المنطقي أن تلجأ إليه مصر لتنظيم الكرة المصرية، خاصةً أنه لم يتبق بعد الإطاحة بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي إلا فرد أو اثنين منهم هاني أبو ريدة، فهو الأكثر دراية باللوائح والنظم لإفادة اتحاد الكرة".
وأضاف: "عندما يكون هاني أبو ريدة في هذه المكانة لا يمكن قبول ما يحدث في الكرة المصرية حاليًا، ولا أعرف السبب في هذا الأمر، هل هناك ما يشغله، أو هناك ما يحكمه، أو شيء غير قادر عليه، أناشده خوفًا عليه كصديق وحرصا على تاريخه، (يا ترتبها يا تسيبها)، قيمتك أكبر بكثير، التاريخ سيحكم على تلك الحقبة بالعشوائية".
وأوضح: "ليس هناك دوري في العالم ينظم بهذه الطريقة، يبدو أننا نلعب في كوكب زحل وتُلعب الدوريات الأخرى في كوكب الأرض، وبالتالي يجب أن يخرج أبو ريدة من الضغوط ويضع خبراته التي أهّلته أن يكون مسؤولا في الاتحاد الدولي".
وأتم القيعي تصريحاته بالإشارة إلى أهمية اللجنة التي شكّلها اتحاد الكرة برئاسة أحمد شوبير لبحث مشاكل الدوري المصري، قائلا: "كان ينبغي أن يتم تشكيلها منذ شهر أو شهرين حتى لا تحتك الأندية ببعضها، لم تستفد الكرة المصرية من أي شيء قبل كأس الأمم الإفريقية سوى الارتباك في المشهد".
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويتبقى للأبيض خمس مباريات نظرًا لارتباطه بالمنافسة على لقب الكونفدرالية.
يذكر أن اتحاد الكرة وضع مباراة للزمالك أمام الإنتاج الحربي قبل التوقف الخاص ببطولة أمم إفريقيا 2019، ثم يخوض مباراة أخرى لم يتحدد طرفها، أمام الجونة أو حرس الحدود.
المصدر: مصريون في الكويت

الاهلي  الزمالك  الدوري المصري  عدلي القيعي  هاني ابوريدة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع