×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية ::: الكويت.. تقسيم اليوم الدراسي لفترات ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي :::

القى نفسه فى بالوعة مجارى..طالب ينتحر بعد رسوبه فى الثانوية العامة

القى نفسه فى بالوعة مجارى..طالب ينتحر بعد رسوبه فى الثانوية العامة

+    -
05/08/2020 01:16 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهدت قرية صفط تراب مركز المحلة، إقدام طالب ثانوية عامة على إلقاء نفسه بأحد المصارف المائية بعد فشله في تحقيق النجاح في الثانوية العامة هذا العام.
 
وأقدم الطالب الذى يدعي يوسف س ح 17 سنة مقيم بقرية صفط تراب علي الانتحار وإلقاء نفسه بأحد المصارف المائية بالقرية.
 
كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز المحلة بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار طالب مقيم بقرية صفط تراب مركز المحلة بعد إلقاء نفسة بأحد المصارف المائية.
 
علي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين قيام طالب بالصف الثالث الثانوى بالقفز بأحد المصارف المائية لمروره بأزمة نفسية بعد حصوله على مجموع سيئ فى الثانوية العامة، ويواصل رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لانتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى المحلة العام.
 
يذكر أن هذه هي حالة الانتحار الثانية بمحافظة الغربية بعد قيام طالبة تدعي حنان ر 18 سنة بالانتحار بإلقاء نفسها في نهر النيل فرع دمياط بمدينة سمنود وتواصل قوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية جهودها لاستخراج جثتها.
 
وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد اعتمد نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام 2019-2020، بنسبة نجاح بلغت 81.5%، وهنأ جميع طلاب الثانوية العامة الناجحين بالثانوية العامة، مؤكدا أن هذه أخر سنة للثانوية العامة بنظامها القديم وشكلا التقليدى.
 
وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الحكومية 85.4% والرسمى لغات 87%، والخاصة 72% وخاصة لغات 90%، والمنازل والخدمات 57 %. ، ونسبة النجاح العامة 81.5 % ، نسب نجاح البنين 79.9 و82.9% للبنات ليتفوقن البنات على البنين ، مقارنة بالعام السابقة الذى طبق به العام الواحد، ليكون هذا العام هو الأعلى ، كما بلغ عدد أوائل الثانوية العامة من شعبة الرياضيات 13 طالبا وطالبة منهم 11 ولد و2 بنات ، ومن شعبة العلوم 12 منهم 7 بنين و5 بنات، والأدبى 14 طالب منهم 3 بنين و11 بنات ، والعدد الكلى للأوائل 39 طالبا وطالبة.
 
وأعلن وزير التعليم أن عدد الطلبة الذين حصلوا على نسب من 95% الى 100% نسبتهم 18% وهذا يساعد التنسيق في تنظيم الكليات، والذين حصلوا على نسب نجاح من 85 إلى 90 % حوالى 16%، والحاصلين على نسب من 90 إلى 95% حوالى 18.3%.
 
وتفوقت محافظة القاهرة في عدد الأوائل بـ9 طلاب، وفى المركز الثانى القليوبية بـ5 طلاب واسيوط في المركز الثالث بـ5 طلاب والإسكندرية في المركز الرابع بـ3 طلاب، و جاء نسب الأوائل بالمحافظات كالتالى "بنى سويف 1، أسيوط 5، الدقهلية 2، القاهرة 9، القليوبية 5، البحيرة 1، الغربية 1، سوهاج 2، الإسكندرية 3، الإسماعيلية 2 ، الجيزة 1.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: اليوم السابع

ثانوية عامة  انتحار طالب ثانوية عامة  انتحار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع