×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة تكشف حقيقة توقف التأمين الصحي عن تقديم الخدمة لانخفاض أعداد المنتفعين ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر :::

القوى العاملة تعلن عن عدد أيام إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص

القوى العاملة تعلن عن عدد أيام إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص

+    -
09/05/2021 12:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة القوى العاملة منح العاملين بالقطاع الخاص إجازة رسمية مدفوعة الأجر مدتها 5 أيام بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وذلك اعتبارا من الأربعاء 12 وحتى الأحد 16 مايو الجارى.
 
وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان، فى بيان: إن ذلك يأتى تماشيا مع خطة الدولة للحد من تكدس المواطنين أثناء فترات الأعياد والمناسبات الرسمية من أجل حماية المواطنين من أى تداعيات محتملة بفيروس كورونا المستجد.
 
وأشار وزير القوى العاملة إلى أنه يجوز لصاحب العمل -عند الضرورة - تشغيل العامل فى هذه الأيام وفقا لأحكام قانون العمل إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلي أجرة عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر.
 
وأصدرت الوزارة كتابا دوريا لمديريات القوى العاملة بالمحافظات لمتابعة الشركات والمصانع فى تنفيذ ذلك.
يذكر أن رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارا بشأن اتخاذ بعض التدابير الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا، تحديد إجازة عيد الفطر المبارك بداية من يوم 12 إلي 16 مايو الجاري في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام ، وشركات قطاع الأعمال العام.
المصدر: ي.س

وزارة القوى العاملة  عيد الفطر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع