×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال ::: خروج 801 متعافِ.. ارتفاع كبير في حالات الشفاء من كورونا بمصر وانخفاض الاصابات الجديدة ::: تكليفات عاجلة من وزير الداخلية بعد محاولة الهروب الفاشلة في سجن طرة ::: اكتشاف "فأر عملاق" بحجم دب.. وعند فحصه كانت المفاجأة ::: تحذير.. "هجرة الوافدين" تؤثر على الاقتصاد الكويتي ::: البقاء لله.. السعودية تعلن وفاة الأمير سعود بن فهد :::

القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ

القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ

السفير طارق القوني سفير جمهورية مصر العربية

+    -
13/08/2020 01:33 م
كتب : مصريون في الكويت
صرح السفير طارق القوني سفير جمهورية مصر العربية، بأن لجنة الانتخاب بالسفارة أتمت بنجاح الجولة الأولى لعملية تصويت المصريين المقيمين بالكويت فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020، موضحا أن السفارة استقبلت مظاريف التصويت خلال الفترة من 9 إلى 12 أغسطس الجاري وأعقبها فرز الأصوات وحصر النتائج وإرسالها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات وفقا للإجراءات المتبعة.
أشاد القوني، بالإقبال الملحوظ من أبناء الجالية على التصويت فى الانتخابات وذلك على الرغم من الظروف الراهنة المرتبطة بجائحة كورونا، مضيفا أن ذلك يؤكد المكانة المتميزة للجالية التى تأتي فى صدارة جالياتنا فى الخارج فيما يخص المشاركة فى الاستحقاقات الانتخابية المختلفة، كما أثنى على حرص أبناء الجالية على الانخراط فى كل ما يتعلق بقضايا الوطن ومصالحه.
وأشار سفير مصر بالكويت، إلى أن الجدول الزمني لانتخابات مجلس الشيوخ يتضمن عقد جولة ثانية – فى حالة الإعادة- خلال الفترة من 6 إلى 7 سبتمبر المقبل على أن يستمر استقبال المظاريف حتى يوم 9 سبتمبر وذلك لإتاحة وقت مناسب لوصول الأصوات كما حدث بالجولة الأولى، ودعا أبناء الجالية إلى متابعة صحفتي السفارة والقنصلية على فيسبوك وموقع الهيئة الوطنية للانتخابات للوقوف على المستجدات فى هذا الخصوص.
فى الختام أعرب القوني عن تقديره للتعاون والتنسيق بين السفارة والسلطات بدولة الكويت الشقيقة والذى كان له ابلغ الأثر فى تسهيل العملية الانتخابية.
المصدر:

القوني   نجاح الجولة الأولى   تصويت المصريين في الكويت   انتخابات مجلس الشيوخ  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع