×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

القوني: زيارة رئيس الوزراء لمصر 20 الجاري ستشهد توقيع اتفاقيات ثنائية مهمة

القوني: زيارة رئيس الوزراء لمصر 20 الجاري ستشهد توقيع اتفاقيات ثنائية مهمة

القوني: زيارة رئيس الوزراء لمصر 20 الجاري ستشهد توقيع اتفاقيات ثنائية مهمة

+    -
17/10/2019 01:27 م
كتب : مصريون فى الكويت - أسامه ابو السعود
أعرب السفير المصري لدى البلاد طارق القوني عن سعادته بالزيارة المرتقبة لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك للقاهرة خلال الاسبوع المقبل.
واكد السفير القوني في تصريح صحافي أن القاهرة تعلق اهمية كبيرة على الزيارة التي سيقوم بها سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك من 20 إلى 22 الجاري للقاهرة، والتي سيلتقي فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء المصري د.مصطفى مدبولي.
وشدد القوني على الأهمية التي تمثلها الزيارة للبلدين، وهو ما لمسه بنفسه من جميع المسؤولين الكويتيين والمصريين، حيث حرص الجانبان خلال الأيام الماضية على الإعداد الجيد لها لدفع التعاون الثنائي في جميع المجالات.
ولفت الى ان زيارة سموه تأتي استكمالا للنتائج التي خرجت بها زيارة الرئيس السيسي للكويت الشقيقة مطلع سبتمبر الماضي وتنفيذا لتوجيهات قيادتي البلدين، وهو الأمر الذي انعكس بشكل واضح في حجم وتشكيل الوفد الكويتي والذي يضم عددا من الوزراء، وكبار رجال الأعمال إلى جانب المسؤولين في غرفة تجارة وصناعة الكويت، والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية، ومجلس التعاون المصري ـ الكويتي.
وختم السفير القوني بالإعلان عن ان الزيارة ستشهد توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية المهمة وبحث تطورات الأوضاع في المنطقة، فضلا عن تبادل الرؤى تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
إقرأ أيضا: 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

طارق القوني  زيارة رئيس الوزراء  مصر  أسامه أبو السعود  سفير مصر لدي الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع