×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية :::

القوني: زيارة رئيس الوزراء لمصر 20 الجاري ستشهد توقيع اتفاقيات ثنائية مهمة

القوني: زيارة رئيس الوزراء لمصر 20 الجاري ستشهد توقيع اتفاقيات ثنائية مهمة

القوني: زيارة رئيس الوزراء لمصر 20 الجاري ستشهد توقيع اتفاقيات ثنائية مهمة

+    -
17/10/2019 01:27 م
كتب : مصريون فى الكويت - أسامه ابو السعود
أعرب السفير المصري لدى البلاد طارق القوني عن سعادته بالزيارة المرتقبة لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك للقاهرة خلال الاسبوع المقبل.
واكد السفير القوني في تصريح صحافي أن القاهرة تعلق اهمية كبيرة على الزيارة التي سيقوم بها سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك من 20 إلى 22 الجاري للقاهرة، والتي سيلتقي فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء المصري د.مصطفى مدبولي.
وشدد القوني على الأهمية التي تمثلها الزيارة للبلدين، وهو ما لمسه بنفسه من جميع المسؤولين الكويتيين والمصريين، حيث حرص الجانبان خلال الأيام الماضية على الإعداد الجيد لها لدفع التعاون الثنائي في جميع المجالات.
ولفت الى ان زيارة سموه تأتي استكمالا للنتائج التي خرجت بها زيارة الرئيس السيسي للكويت الشقيقة مطلع سبتمبر الماضي وتنفيذا لتوجيهات قيادتي البلدين، وهو الأمر الذي انعكس بشكل واضح في حجم وتشكيل الوفد الكويتي والذي يضم عددا من الوزراء، وكبار رجال الأعمال إلى جانب المسؤولين في غرفة تجارة وصناعة الكويت، والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية، ومجلس التعاون المصري ـ الكويتي.
وختم السفير القوني بالإعلان عن ان الزيارة ستشهد توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية المهمة وبحث تطورات الأوضاع في المنطقة، فضلا عن تبادل الرؤى تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
إقرأ أيضا: 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

طارق القوني  زيارة رئيس الوزراء  مصر  أسامه أبو السعود  سفير مصر لدي الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع