×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

القوني: الحملات المسيئة لن تفلح في المساس بالعلاقات المميزة بين الكويت ومصر

القوني: الحملات المسيئة لن تفلح في المساس بالعلاقات المميزة بين الكويت ومصر

القوني: الحملات المسيئة لن تفلح في المساس بالعلاقات المميزة بين الكويت ومصر

+    -
05/03/2020 05:43 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد السفير المصري في الكويت طارق القوني متانة العلاقات المصرية الكويتية وخصوصيتها، مشددا على أن الحملات المسيئة لمصر على وسائل التواصل الاجتماعي التي تتعمد التضليل ونشر افتراءات لا أساس لها من الصحة، وآخرها حول انتشار الفيروس بمصر، لن تفلح في مساعيها للمساس بهذه العلاقات المتميزة، وطالب أبناء الجالية بمواصلة دورها الإيجابي في المجتمع الكويتي وعدم الالتفات لتلك الأصوات الشاذة التي لا تمثل إلا نفسها.
والتقى القوني مع عدد من أبناء الجالية، قبل قليل، وتناول اللقاء دعم العلاقات الثنائية بين البلدين فضلا عن متابعة عددو من الموضوعات التي تهم أبناء الجالية والاستماع إلى مقترحاتهم لتطوير الخدمات التي تقدمها البعثة لهم.
واستعرض القوني خلال اللقاء ما تقوم به السفارة مع المسؤولين الكويتيين للوقوف على الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخرا فيما يخص المسافرين المصريين، كما أكد لهم قيام السفارة بنقل شواغلهم فيما يخص بعض الصعوبات المرتبطة بتنفيذ الإجراءات المشار إليها بما في ذلك اعتماد الأوراق المطلوبة للمسافرين في المحافظات البعيدة عن القاهرة وضيق الوقت المتاح أمام عدد كبير من المسافرين لإنهاء الإجراءات، مشيرا إلى ما لمسه من تفهم الجانب الكويتي لما قمنا بطرحه في هذا الشأن.
وجدد التأكيد على التزام مصر بالشفافية الكاملة فيما يتعلق بانتشار الفيروس في مصر، لافتا إلى تصريحات وزارة الصحة الكويتية التي تؤكد عدم ظهور أية حالات للإصابة بين المصريين الذين رجعوا للكويت مؤخرا أو بين أبناء الجالية حتى تاريخه.
المصدر:

القوني  السفير المصري في الكويت  الحملات المسيئة   العلاقات المميزة بين الكويت ومصر  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع