×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. تفاصيل مقترح العودة التدريجية للمدارس ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تفاصيل 24 ساعة مهمة قضاها سامح شكري في السعودية ::: تحذير من تطبيقات اندرويد تقوم بالتجسس على هاتفك ::: وزارة العدل الأمريكية تحسم الجدل حول تزوير الانتخابات ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية من الطقس صباح "الأربعاء" ::: شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه ::: مقتل واصابة 6 مصريين على يد مختل ::: حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر ::: الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا :::

القنصلية المصرية في الكويت تعلن عن نسبة زيادة رسوم تجديد الجواز

القنصلية المصرية في الكويت تعلن عن نسبة زيادة رسوم تجديد الجواز

+    -
20/10/2020 01:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
ردّ رئيس البعثة القنصلية المصرية في الكويت السفير هشام عسران، على مقطع فيديو لمجموعة من أبناء الجالية المصرية يقفون أمام قنصلية بلدهم، ويعترضون على رفع رسوم تجديد جوازات السفر، مبيّنا أن القنصلية جهة تنفيذية لقرارات وتعليمات الحكومة المصرية، وأنّ قرار رفع الرسوم للخدمات والمعاملات القنصلية أقر وبدأ العمل به في 16 سبتمبر الماضي.
 
وأضاف عسران، أن القرار يشمل جميع البعثات المصرية حول العالم دون استثناء، معرباً عن استغرابه مما نشر عن هذا الموضوع لأن رسوم تجديد الجوازات المصرية والتي تبلغ صلاحيتها 7 سنوات ارتفعت من 56 إلى 60 ديناراً، أي أربعة دنانير فقط، وأن الآلاف من أبناء الجالية جددوا جوازات سفرهم خلال هذه الفترة دون اعتراض.
المصدر: ر.ي

القنصلية المصرية في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع