×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج

القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج

السجن المركزى بدبى

+    -
23/02/2020 05:50 م
كتب : مصريون فى الكويت
قام أعضاء من القنصلية العامة المصرية في دبي بزيارة سجنين في نطاق اختصاص القنصلية خلال الأسابيع الماضية، وذلك في إطار قيام البعثات المصرية بالخارج بالمتابعة المستمرة لأحوال وقضايا السجناء المصريين في السجون التي تقع في نطاق اختصاصها.
وفي هذا السياق، زار أعضاء القنصلية سجن دبي المركزي، حيث تمت مقابلة 36 مواطناً، وسجن الفجيرة المركزي، حيث تمت مقابلة 7 مواطنين.
وقد تم الاطمئنان على أحوالهم، والتعرف على طلباتهم والعمل على السعي نحو تلبيتها، بما في ذلك عن طريق التواصُل مع الجهات الرسمية بالبلاد.
المصدر: و ف

القنصلية العامة المصرية  سجنين  البعثات المصرية بالخارج  أحوال  قضايا  السجناء  المصريين  السجن المركزى بدبى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع